الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”فيفا” يعلن بدء بيع تذاكر كأس العالم للأندية وآلية حضور الجماهير

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن بدء طرح تذاكر بطولة كأس العالم للأندية 2020 والمقرر انطلاقها 4 فبراير المقبل بقطر.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية بمشاركة 6 فرق، هم الأهلي، الدحيل القطري، بايرن ميونخ، أولسان هونداي، تايجرس والفائز من بطولة كأس ليبرتادوريس.

وقال "فيفا" في بيان رسمي: "بداية من 18 يناير، ستتاح الفرصة لحاملي بطاقات Visa في قطر لشراء تذاكر كأس العالم للأندية من خلال عرض الشراء المسبق الحصري المقدمة من Alibaba Cloud".

وتابع: "يتمتع المشجعون بفرصة حصرية للحصول على تذاكر المباريات على موقع FIFA/tickets حتى الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت الدوحة يوم 21 يناير".

وأكد فيفا: "تتوفر مجموعة من التذاكر ذات الأسعار المعقولة على أساس أسبقية الحضور، بأسعار تتراوح من 10 ريالات قطرية لتذكرة الفئة الثالثة للمباريات الخمس الأولى حتى 300 ريال قطري لتذكرة الفئة الأولى للنهائي".

ألية حضور الجماهير

وأوضح: "في ضوء جائحة فيروس كورونا، ستوفّر الدولة المضيفة الضمانات المطلوبة لحماية صحة وسلامة جميع المشاركين في البطولة".

وعن الجمهور المسموح له بالحضور، أكد فيفا: "في الوقت الحالي، يمكن فقط للمقيمين الذين يحملون بطاقة الهوية الشخصية ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي وأصحاب تصاريح الدخول الاستثنائية دخول البلاد، وفقًا لبروتوكولات تأشيرة الدخول والدخول لدولة قطر".

وأكمل: "ينصح الراغبين في الحصول على تذاكر من خارج البلاد بالرجوع إلى متطلبات التأشيرات والدخول الحالية التي تطبقها دولة قطر بجانب قيود السفر التي فرضتها جائحة فيروس كورونا، ويرجى ملاحظة أن قواعد الحجر الصحي تنطبق على جميع القادمين إلى دولة قطر".

اقرأ أيضًا: عاجل | رسميا.. فيفا يعلن تعديل موعد انطلاق كأس العالم للأندية

واختتم البيان: "في الملاعب والمناطق المحيطة، يجب على الحضور ارتداء قناع، والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والخضوع لفحص درجة الحرارة عند الوصول وإظهار حالة تطبيق إحتراز الخاص بهم، سيتم إنشاء عيادات داخل كل مكان من أماكن البطولة لعلاج أي شخص تظهر عليه أعراض فيروس كورونا".