الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

عاجل… ”مواجهة كورونا واحتياطي الأكسجين”.. نتائج اجتماع مجلس الوزراء اليوم

اجتماع مجلس الوزراء
اجتماع مجلس الوزراء

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعضاء المجلس خلال اجتماع اليوم الثلاثاء 5 يناير، بمناسبة العام الجديد وعيد الميلاد المجيد.

وأشار "مدبولي"، إلى أن اجتماع اليوم هو أول اجتماع لمجلس الوزراء في العام الجديد، موجهًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، وكافة الوزراء المشاركين في المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة، وإحلال 70 ألف سيارة ملاكي وميكروباص.

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولي، أن المعرض يهدف إلى تحقيق ما يلي:

- استبدال السيارات الملاكي المتقادمة بأخرى جديدة تماماً من أحدث الطرازات.

 - العمل بطاقة الغاز المنخفضة التكلفة.

- تقديم تسهيلات تمويلية كبيرة وفق برامج تقسيط منخفضة الفائدة وطويلة الأجل.

اقرأ أيضا: مشفهاش غير ليلة الدخلة.. شاب دخل بزوجة أخيه فماذا يفعل؟ المفتي السابق يرد

 واستكمل حديثه، نتابع بشكل يومي حالات الأكسجين بالمستشفى، ومواجهة خطر فيروس كورنا التاجي، منوها على وجود احتياطي كافي من الأكسجين بالمستشفيات.

وتابع رئيس الوزراء: هناك نحو 500 مستشفى تقدم خدماتها لمرضى الوباء على مستوى الجمهورية، منها 363 مستشفى تابعة لوزارة الصحة، والآخر من مستشفيات التعليم العالي وجهات آخرى، لافتا إلى أن قوات الأمن الداخلية حررت أكثر من 21 ألف غرامة فورية للمخالفين ضد ارتداء الكمامة.