الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:05 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ربيع ياسين يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد طبيب منتخب مصر للشباب

ربيع ياسين
ربيع ياسين

أعلن عمر ربيع ياسين نجل المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، تقدم والده ببلاغ للنادئب العام ضد وليد منظور طبيب المنتخب، بعد اتهاماته الأخيرة بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان فيروس كورونا قد ضرب بعثة منتخب الشباب في تونس بعد إصابة 14 لاعبًا والمدير الفني، تسبب في استبعاد المنتخب من بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لأمم إفريقيا 2021.

وكتب عمر ربيع عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "يتقدم الكابتن ربيع ياسين ببلاغ للنائب العام، ضد أكاذيب الطبيب منظور حيث وصلت إلى حد السب والقذف والتشهير وتم تكليف المستشار محمد رشوان باتخاذ الازم قانونا".

اقرأ أيضًا: طبيب منتخب الشباب: ربيع ياسين سبب عدوى اللاعبين بفيروس كورونا

وكان طبيب المنتخب قد ألقى بأصابع الإتهام على ربيع ياسين وتسببه في نقل عدوى كورونا للاعبي الفراعنة، حيث قال في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "ربيع ياسين أصيب بفيروس كورونا في القاهرة وسافر به إلى تونس وأنا أؤكد ذلك".

وتابع: "وأصيب به من اثنين إداريين مع الفريق، وهذا الثلاثي هو من قام بعدوى اللاعبين، بالإمكان سؤال أي لاعب عما جاء في تقرير لجنة تقصي الحقائق، لا أعلم سبب ما قاله محمد أبو العلا طبيب المنتخب الأول؟ ولمصلحة من؟، فهو لم يتواجد معنا من الأساس لكي يرى ما قاله".