الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشرف صبحي بعد أزمة مجلس الزمالك: اكتشفنا مخالفات في الأهلي

اشرف صبحي والخطيب
اشرف صبحي والخطيب

أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن المخالفات المالية موجودة في جميع مؤسسات الدولة، ولجان التفتيش التي اكتشفت مخالفات الزمالك، اكتشفت ايضًا مخالفات بالنادي الأهلي، ولكنها لم ترقى للوصول للنيابة العامة.

وخلال تصريحاته لقناة "اون تايم سبورتس" عبر برنامج "مساء أون تايم"، قال أشرف صبحي: "لجان التفتيش موجودة وتمارس عملها في جميع الأندية والمؤسسات الوطنية، كما توجد في الزمالك، والأمر ينطبق ايَضًا على النادي الأهلي واتحاد الكرة واللجنة الأولمبية الدولية على سبيل المثال".

وتابع: "يتم اكتشاف مخالفات في جميع المؤسسات، والنادي الأهلي ايضًا تظهر فيها مخالفات، ولكنها مقبولة طالما تستطيع الإدارات المعينة حلها في الوقت المناسب".

اقرأ ايضًا: تحت تأثير كورونا.. الأهلي يواصل مشواره في الدوري بمواجهة وادي دجلة

اشرف صبحي

وأردف: "لو هناك مخالفات تستدعي التحويل للنيابة كما فعلنا مع النادي الزمالك، سنقوم بذلك لو لا تستدعي فنحن نتحدث مع الإدارت المختلفة لحل تلك المخالفات".

واختتم: "اللجنة حاليا تواصل عملها ولا أعرف متى ستنتهي منه، وأنا ملزم بالتدخل الفوري لو هناك رأي عام حول الحدث أو أزمة كبرى ومشادات، أما في الزمالك فلو رأت النيابة أن المخالفات لا ترتقي إيقاف مجلس الإدارة السابق فسوف يعود لمنصبه".