الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

محمد شريف: حذروني من رقم صالح جمعة.. وكورونا سبب مشاركتي مع المنتخب

محمد شريف وبيكهام
محمد شريف وبيكهام

كشف محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس مشاركته الأولى مع المنتخب الوطني الأول، في مبارتي توجو، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وأكد شريف أن إصابة مهاجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بفيروس كورونا سبب مشاركته مع المنتخب وارتداء قميصه.

وقال مهاجم الأهلي في تصريحاته للقناة الرسمية للنادي عبر "يوتيوب": "مشاركتي مع المنتخب لأول مرة جاءت في مباراة توجو، وإحراز الهدف توفيق من عند ربنا، ارتداء قميص محمد صلاح جاء صدفة، لأنه كان مصابًا بكورونا، وفي المنتخب هناك قواعد معينة لأرقام قمصان اللاعبين".

وأضاف: "أما عن قميصي في النادي الأهلي، عندما عدت علمت برحيل صالح جمعة، قررت أن ارتدي نفس الرقم "10"، وناس كتير حذرتني من تلك الخطوة، ولكنني سايبها على الله، وكانت تحدي كبير لي".

اقرأ أيضًا: محمد شريف: الإعارة كانت تحدي خاص.. والتواجد في الأهلي شرف لأي لاعب

وتابع: "مباراة الأهلي والزمالك في نهائي القرن كنت في منزلي بسبب إصابتي بكورونا، وهدف أفشة له فرحة خاصة، بالذات في الوقت الضائع، على عكس إحراز الأهداف مبكرًا وضمان الفوز من بداية اللقاء".

وأردف: "كنت أتمنى التواجد في الملعب وقتها، ولكنني تواصلت مع اللاعبين فور انتهاء المباراة، وكأس العالم للأندية إنجاز كبير لنا، وهدفنا المشاركة وتحقيق رقم كبير".

واختتم: "البدايات تفرق، ولكن الأهلي من الطبيعي أن يكسب دائمًا في البداية والنهاية هدفنا هو البطولات والتتويج بالألقاب، والأهلي عينه دائمًا على المكسب حتى لو كانت مباراة ودية".