الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد واقعة التنمر.. يسرا اللوزي تعتذر لجمهورها لهذا السبب

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

حرصت الفنانة يسرا اللوزي، على توجيه رسالة شكر لمن دعموها من جمهورها والوسط الفني، بعد تعرضها للتنمر من قِبَل أحد متابعيها، كونها والدة طفلة صماء، حيث كتب لها متابع يـ"أم الطرشة".

ومن خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "شكرًا على كل رسائل الدعم والحب والاهتمام بقضية الإعاقة والتنمر.. اعتذر عن عدم تمكني من الرد على كل المكالمات والرسائل والمداخلات التلفزيونية.. أرجو قبول اعتذاري".

وكان عدد كبير من الفنانين والإعلامين قدموا الدعم ليسرا اللوزي منهم الإعلامية ريهام سعيد ومنى الشاذلي وتامر أمين وعمرو الليثي، والفنان محمد كيلاني وتامر فرج ومريم الخشت ونجلاء بدر وزينة وبشرى والسيناريست إنجي علاء أحمد السعدني، وإيمي سمير غانم.

اقرأ أيضًا: مسلسل ” جمال الحريم ” الحلقة 14.. دينا فؤاد تستعين بالجن للتجسس على معارفها

وأعربت يسرا اللوزي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان عن سعادتها بمن تضامن معها وساندها، مشيرة إلى أن ما يحدث من تنمر ليس على ابنتها فقط.

وشددت يسرا على ضرورة تعليم الأجيال القادمة كيفية التعامل مع الآخرين بسبب الخلل لدى الكثير في لغة الحوار، موضحة أنها لم تفكر في مقاضاة المتنمر عليها لأن هناك أشخاص كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تختبئ وراء صفحات مزيفة.