الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليق صادم من إيناس الدغيدي بسبب كورونا: لاقيت روحي في الحمام (فيديو)

إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي

تحدثت المخرجة إيناس الدغيدي، عن تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا، والأعراض التي شعرت بها، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حديث القاهرة" مع خيري رمضان وكريمة عوض، والمذاع عبر فضائية "القاهرة والناس".

وقالت إيناس الدغيدي: "الموضوع دمه تقيل جدًا"، "تعرضت لإغماء في الحمام "لاقيت روحي في الحمام واقعة ماعرفش امتى وقعت"، كنت مجهدة اوي ولم أتواجد فى مهرجان القاهرة سوى يوم واحد فقط وتحديدا أثناء عرض فيلم إلهام شاهين".

وأكدت إيناس الدغيدي، "لم أتواجد في مهرجان القاهرة سوى يوم واحد فقط، وتحديدًا أثناء عرض فيلم "حظر تجول" لإلهام شاهين، معرفش العدوى جت منين.. فعرفت أن إحدى صديقاتي مصابة بكورونا وكنت في منزلها قبل أيام".

وأشارت إيناس الدغيدي خلال حديثها مؤكدة: "احنا غلطانين في التعامل مع أزمة كورونا وتواجدنا مع بعضنا البعض بشكل مكثف والمرض انتشر بشكل غريب الألم صعب جدا"، مضيفة: "عدم التحرك من السرير صعب ودرجة الحرارة عالية ولا أستطيع تناول الطعام طول الوقت".

اقرأ أيضًا: في عيد ميلاد سمير صبري.. تزوج سرا من إنجليزية وشعر بالندم والحسرة (فيديو)

وحذرت إيناس الدغيدي الجمهور من ضرورة أخذ حذرهم في التعامل مع الأزمة، قائلة: "خدوا بالكم من نفسكم.. أول يوم فى الكورونا عملت برنامج "شيخ الحارة" ولم أصب به وقتها.. ولكنى أصيبت به الآن فى الموجة الثانية".