الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الأهلي وحشني”.. قفشة يكشف حالته الصحية بعد استمرار إيجابية مسحة كورونا

محمد مجدي قفشة
محمد مجدي قفشة

وجه محمد مجدي قفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة للجماهير بعد استمرار إيجابية مسحة فيروس كورونا وغيابه عن المباريات.

 

وكشف قفشة تطورات حالته الصحية، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "الحمد لله على كل الأحوال، أكرمنا الله بنعم كبيرة جدا، حتى في الابتلاء كان رحيمًا كريمًا، بفضل من الله لا أعاني أي أعراض وأتمتع بصحة جيدة وأحاول ممارسة التمارين المنزلية قدر المستطاع".

وأضاف: "إن شاء الله المسحة القادمة تكون سلبية، وأعود للتدريب الطبيعي أقوى من الأول، اشتقت جدا للنادي والتدريب والمباريات لكن الحمد لله دائمًا وأبدًا، بشكركم جدا على الدعوات الصادقة والرسائل الجميلة، غمرتني بشعور طيب لا مثيل له، شكرا لكل الأهل والأصدقاء من كل قلبي نلتقى قريبا إن شاء الله".

 

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قد أعلن استمرار إيجابية مسحة ثلاثي الفريق محمد مجدي قفشة، عمرو السولية ورامي ربيعة، فيما تعافى بيتسو موسيماني مدرب الفريق من الفيروس.

 

اقرأ أيضًا: هل يقود موسيماني الأهلي في مباراة الاتحاد غدا؟ سيد عبد الحفيظ يجيب

ويختتم الأهلي تدريباته اليوم الأحد، لمواجهة الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها غدًا الاثنين.