الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

اختفاء 3 شقيقات في ظروف غامضة بالغربية.. ومصدر أمني يكشف التفاصيل (صور)

 أحد الفتيات
أحد الفتيات

سادت حالة من الحزن والفزع أسر وعائلات منطقة منشية السلام في محافظة الغربية، بسبب اختفاء 3 فتيات شقيقات، في ظروف غامضة بشكل مفاجئ، واستغاثت العائلة للبحث عن أسباب لإختفائهم، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، على الرغم من تحرير بلاغ رسمي يوم 13 أكتوبر الماضي 2020 في قسم شرطة ثالث المحلة الكبرى.

الام

وفي المقابل، أصدر المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية المستشار عماد سالم، توجيهاته إلى رئيس النيابة الكلية بفتح باب التحقيقات في الجريمة الغامضة وسماع أقوال أهل الفتيات والجيران بشأن اختفائهن.

تفاصيل الواقعة

وتلقى مدير أمن الغربية اللواء هاني مدحت، إخطارا من مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من أهل الفتيات الـ3 بحدوث واقعة اختفائهن المفاجئ في ظروف غامضة.

وقال مصدر أمنى، إن اختفاء الفتيات الثلاثة جاء إثر مشاكل بين الأب والأم معهن حول أسباب رفضهن للعرسان وعدم رغبتهن في الزواج، ما اعتبرنه ضغطا عليهن ودفعهن للفرار من منزل أسرتهن بشكل مفاجئ.

مصدر أمني

وأضاف المصدر في تصريحاته لـ"الطريق"، أن والدهن "ع" قال في البلاغ الرسمي في قسم الشرطة: "بناتي، نرمين وياسمين تخرجتا في الجامعة ولا توجد بيننا خلافات أسرية، ويوم الواقعة كانتا في طريقهما إلى محل السوبر ماركت يشتريان بعض مستلزمات البيت ومعهما شقيقتهما الصغرى ندا، وفجأة وبدون سابق إنذار لم نعلم عنهن شيئا حتى وقتنا هذا".

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. محاكمة الإخواني الإرهابي محمود عزت في ”اقتحام الحدود الشرقية”

وتابع والد الفتيات الثلاثة أمام جهات التحقيق أثناء سماع أقواله، والدموع في عينيه: "راحوا بناتي في غمضة عين.. أنا عايز بناتي" لم تعد بناتي الـ 3 إلى بيتهن منذ 13 أكتوبر الماضى، وحررنا محاضر وبحثنا عنهن في كل مكان مستشفيات وأقسام في جميع المحافظات، الأمر الذي تسبب في إصابة والدتهن بوعكة صحية.