الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:19 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لتحريضها على الفسق والفجور.. بلاغ للنائب العام ضد فتاة التيك توك ”مانجة”

فتاة التيك توك
فتاة التيك توك

تقدم أبو بكر علي محمد المحامي بالنقض، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد فتاة التيك توك "مانجة"، يتهمها بالتحريض على الفسق والفجور ونشر أفعال خادشة للحياء العام.

اقرأ أيضا: أبرزت مفاتنها.. نبيه الوحش و65 محاميا يتقدمون ببلاغ للنائب العام ضد رانيا يوسف

وقال علي، في بلاغه الذي حمل رقم 30177 لسنة 2020: "بصفتي مواطن مصري محب لوطنه ويتمني له الأفضل فلقد ظهرت في الآونة الأخيرة أفة جديدة تهدد مستقبل شباب هذا البلد من أعمال الفسق والفجور والترويج لكل ما هو شاذ وبذيي فقت قامت فتاه تدعي "مانجة" بعمل حساب على موقع التيك توك وتقوم عبر صفحتها بنشر أفعال خادشة للحياء وبالآداب ومخالفة للعادات والتقاليد المصرية التي نعتز بها جميعا.

اقرأ أيضا: ”هنشر صور بنتك على فيسبوك”.. شاب يهدد حماته ومحكمة الإسكندرية تعاقبه

وأضاف المحامي بالنقض، أن الفتاة استغلت صفحتها للحديث غير اللائق والسب الدائم للدين والأشخاص وانتهاك أعراض الغير بكل ما هو فج وبذيي كما قامت بنشر فيديوهات تظهر فيها متحدثة بأسلوب غير مهذب وتسرد ألفاظ في غاية الخزي، مما هو مجرم طبقا للقوانين المصرية والقوانين الخاصة بالجرائم الإلكترونية.

اقرأ أيضا: كان عايز يضربني بالخشبة”.. اعترافات المتهم بقتل شاب لمعاتبته على تحرشه بشقيقته

وواصل في بلاغه: "أتقدم بهذا البلاغ ضد المدعوة "مانجة" ولا نعلم حقيقة اسمها، ونتهمها بالتحريض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة داخل المجتمع باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي والاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية للمجتمع المصري بالمخالفة لنصوص القانون 10 لسنه 61 19والقانون 175 لسنه 2018 والإساءة لسمعة المرأة المصرية والبلاد في الداخل والخارج".

اقرأ أيضا: ”جوزي كان بيعاشر حفيدتي المعاقة”.. اعترافات مثيرة لجدة طفلة حلوان