الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كلوب عن محمد صلاح: لابد أن الطقس سبب رحيله.. لا يمكنك إجبار أحد على بالبقاء

محمد صلاح ويورجن كلوب
محمد صلاح ويورجن كلوب

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن دهشته من الأزمة المثارة حاليًا حول الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب الريدز، ورغبته في الرحيل عن الفريق واتجاهه لأحد الأندية الإسبانية.

وتسائل كلوب عن السبب وراء رغبة صلاح تلك، خاصة وأن ليفربول يوفر كل ما يحتاجه اللاعب، ولن يوجد نادي أخر يوفر كل سبل الراحة التي يعمل عليها النادي الإنجيلزي.

وقال المدير الفني للريدز في تصريحاته "ذا جارديان" البريطانية: "أعتقد أن السبب الوحيد لمغادرة ليفربول في الوقت الحالي هو الطقس ، ما هو السبب الآخر يمكن أن يكون؟ إنه أحد أكبر الأندية في العالم".

واضاف ‏كلوب: "نحن نرتدي اللون الأحمر، وهذا أفضل لون بالمناسبة.. لا يمكنك إجبار أي شخص بالبقاء أيضا. كل شيء يتعلق بالتوقيت و اللحظة المناسبة، شارة القيادة ضد نادي ميتييلاند؟؟.. لقد تحدثت إلى صلاح بعد المباراة، ثم أدركت أن الأمر لم ينجح جيدًا، لذلك أوضحت ذلك".

وتابع: "إجراء المقابلة هذه ليست مشكلة بالنسبة لي، من الواضح أنه أصيب بخيبة أمل، لكن لا توجد أي مشكلة، إذا ارتكبت خطأ فهو أن ديفوك أوريجي لم يكن الكابتن تلك الليلة، نحن ندفع مرتبات جيدة".

وأردف: "ربما لسنا أكثر نادي دفعًا للمرتبات في العالم لكننا ندفع مرتبات جيدة، ولدينا ملعب مذهل ومشجعين مذهلين ولدينا قاعدة جماهيرية حول العالم".

وعن عروض ريال مدريد وبرشلونة لضم الفرعون، قال كلوب: "كل ما في الأمر أن هذه الأندية قد تكون مهتمة هو لم يستبعد ذلك، إذا سألت أي لاعب في العالم لا يلعب لريال مدريد أو برشلونة إذا كان بإمكانه اللعب هناك يومًا ما بإمكانه أن يتخيل ذلك".

اقرأ ايضًا: التعادل السلبي يحسم لقاء الإسماعيلي والبنك الأهلي في الدوري

وواصل:"الشيء الوحيد الذي قاله هو أننا سنرى الأمر وهو في يد النادي، هذا صحيح بنسبة 100% ويتعلق بإجراء محادثات حول مستقبله، صلاح لاعب مهم للغاية بالنسبة لي وهذا واضح".