الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

آخرة الحرام.. حكاية تاجر في الكيف قُتل وسط الشارع بالمحلة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لم يدر الشاب العشريني العمر، أنه سيقتل في يوم من الأيام بسبب تجارة الكيف بعدما سلك طريق الحرام، بحثا عن المال الكثير دون جهد، ليلفظ أنفاسه وسط أهالي منطقة أرض الكسبانة، بقرية صفط التراب، بمحافظة الغربية.

داخل أحد الشوارع بمدينة المحلة، وقعت مشادة كلامية بين شاب عشريني العمر شهرته "شلاطة"، وآخر يدعى "كارم.ع.ز"، 26 سنة، بسبب الخلاف على تجارة المخدرات، وسرعان ما تطورت إلى مشاجرة، أخرج على إثرها الأول سلاحا أبيض من بين طيات ملابسه، ليطعن شريكه على مرآى ومسمع سكان الشارع.

اقرأ أيضا: فتاة البدرشين خنقت شقيقتها القاصر بـ”ايشارب” بعدما هددتها بفضح علاقتها الآثمة بجارهم

دقائق معدودة والتم الأهالي على جثة الشاب الملقاة على الأرض وسط بركة دماء، ليسرعوا بنقله إلى المستشفى، في حالة صحية حرجة.

اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة، بورد إشارة من مستشفى المحلة العام، باستقبال شخص يدعى "كارم.ع.ز"، 26 سنة، مصابًا بجروح طعنية في الكلى والقولون، ولفظ أنفاسه فور وصوله المستشفى.

وانتقلت قوة أمنية وبالفحص والمعاينة تبين نشوب مشادة كلامية بين "كارم.ع.ز"، وشخص آخر يدعى "شلاطة.م"، تطورت إلى مشاجرة على إثرها قام الأول بإصابة الآخير بجرح في كتفه الأيسر، وأخرج على إثرها الأخير سلاحا أبيض وسدد طعنة نافذة للمجنى عليه في الكلى، وتمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان المركز، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.