الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:19 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أحمد الشيخ يفجر مفاجأة: كنت زمالكاوي بسبب التؤام ولم أهاجم القلعة البيضاء

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

كشف أحمد الشيخ، لاعب فريق الأهلي السابق، كواليس فشل تعاقده مع نادي الزمالك، وانضمامه لبيراميدز.

وقال أحمد الشيخ، خلال استضافته ببرنامج "اللعيب": "أول ما تم رفع اسمي من قائمة الأهلي، أغلقت هاتفي ولم أستوعب الذي حدث".

وتابع: "أبلغتي وكيل أعمال لاعبين، أن الزمالك يريد التعاقد معي، أندهشت ولم أصدق ما يقوله".

وواصل: "تواصل معي الكابتن أشرف قاسم، هو كان مدربي في تليفونات بني سويف منذ 8 أو 9 سنوات، وطلب الجلوس معي ولم أرفض، ذهبت للجلوس معه في نفس اليوم وفي حضور الوكيل الذي جلب العرض".

اقرأ أيضًا: اللجنة الثلاثية تعرض على وزير الرياضة خطتها لإدارة اتحاد الكرة

وأكمل: "كنت مشتت بطريقة غير طبيعة وشعرت في لحظة أنني ممكن أجلس في البيت لأن الوقت ضيق بسبب قرب إغلاق باب القيد، ووافقت على الانتقال للزمالك، خرجت من نادي بحجم الأهلي وكنت أريد الانضمام لنادي كبير وينافس على البطولات".

وشدد أحمد الشيخ أنه كان يرحب بالتواجد في نادي مثل الزمالك، مضيفًا أنه شعر من حديث أشرف قاسم أنه سيكون إضافة كبيرة للنادي.

وأردف: "اتفقنا على كل شىء ولم أتحدث في الماديات، في اليوم التالي ذهبت للخضوع إلى الكشف الطبي، وبعد الكشف الطبي أبلغني الوكيل بعدم الانضمام للزمالك وحزنت جدًا وكان متبقي ساعات قليلة جدًا على إعلاق باب القيد".

وعن تصرحاته المسيئة ضد نادي الزمالك، قال الشيخ: "لا يوجد مشكلة أن ترفضني فنيًا، ولكن ترفضني بسبب تصريح لن أقول غير حسبي الله ونعمة الوكيل، أحترم الجميع، ومستحيل يخرج مني لفظ تجاه الزمالك أو جماهيره، (الزمالك فاوضني ورب العرش نجاني) لم أقول هذا التصريح".

وعن انتماءه الكروي، قال أحمد الشيخ: "أي لاعب في العالم، عندما يقول لا أشجع أي نادي فهو كاذب، منذ صغري لي انتماء، أنا حاليًا مش زملكاوي ولكن كنت أحبه".

وأضاف: "وأنا صغير كنت أهلاوي جدًا حتى الإعدادية ومعظم أسرتي يشجعوا الأهلي، أحب النادي جدًا ولكن بعد انضمام التوأم للزمالك أصبحت زملكاوي".

وواصل: "ذهبت لاختبارات الأهلي والزمالك في عمر 14 سنة، ذهبت لأختبارات الأهلي قبل الزمالك وقت تواجد فتحي مبروك، واتقبلت في البداية ولكن لم أوفق في المرحلة الاخيرة ولم يتم قبولي وحزنت".

وأتم: "ذهبت لأختبارات الزمالك وتم قبولي ولكن العقبة الوحيدة أني بني سويف وكان عمري 13 أو 14 سنة ولكن المشكلة كانت مكان إقامتي".