الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مخنوق داخل شوال”.. مباحث المنيا تكشف تفاصيل العثور على طفل رضيع

جثة- ارشيفية
جثة- ارشيفية

كشف ضباط مباحث مديرية أمن المنيا، اليوم الأربعاء 23 ديسمبر 2020، لغز العثور على جثة طفل مخنوق داخل "شوال أسود "وملقاه بإحدى الطرق، وأوضحوا أن وراء ارتكاب الواقعة  سيدة ونجلتها وتم ضبطتهم واعترفوا بالجريمة.

طفل

تفاصيل الجريمة 

تلقى مساعد وزير الداخلية لقطاع المنيا اللواء محمود خليل، إخطارًا من مدير مباحث المديرية اللواء خالد عبد السلام، بإشارة من مأمور مركز بني مزار العقيد محمود الحلواني، بالعثور على جثة طفل مخنوق ملقاه بجوار كوم من البوص بعزبة السلسلة التابعة لمجلس قروي البهنسا.

وانتقلت على الفور قوة من مركز شرطة بنى مزار بقيادة الجنايني رئيس مباحث مركز ومدينة بني مزار، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة رئيس مباحث المركز المقدم بلال الجنايني، وتبين مقتل طفل يدعى "ح.خ.ف" صاحب الـ5 سنوات، بالخنق ثم الفطس في المياه وملقاة بجوار كوم من البوص في أحد الأراضي الزراعية بعزبة السلسلة التابعة لقرية البهنسا بمركز ومدينة بني مزار.

اقرأ أيضًَا: نيابة الشروق تواصل التحقيقات في حادث نفق العبور المروع

وخلال 48 ساعة استطاع ضباط البحث الجنائي في المنيا، فك لغز الجريمة البشعة وتبين أن الجناة هم كلا من"ع.ع.م.ع" 51 سنة، ونجلتها "س.ا.ك.ط" 22 سنة، ومقيمان في عزبة السلسلة التابعة لقرية البهنسا ببني مزار، زوجة خال والدة الضحية وابنتها، وذلك لمشاكل عائلية فيما بينهما، وتم القبض على المتهمتان والعرض على النيابة العامة، واللتان اعترفتا أنهما قاما بالجريمة البشعة بدافع الانتقام من أمها.

وتم تحريرالمحضر اللازم  بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.