الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مباحث القاهرة تكشف لغز سرقة صاحب مصنع في السلام

قوات الشرطة
قوات الشرطة

نجح ضباط مباحث القاهرة، اليوم الأربعاء 23 ديسمبر 2020، تحت قيادة مساعد وزير الداخلية لقطاع القاهرة اللواء أشرف الجندي، في كشف غموض واقعة سرقة مالك مصنع ملابس في منطقة السلام والقبض على مرتكبى الواقعة، وإعادة جميع المسروقات.

ضبط

تفاصيل الواقعة

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لكشف غموض ما تبلغ لقسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة، من مالك مصنع ملابس جاهزة، كائن بدائرة القسم مصاب بجروح، بأنه بعد إنتهاء العمل في المصنع وإستقلاله سيارته الخاصة به وبصحبته عاملة بنفس المصنع، لتوصيلها إلى مكان سكنها، وحال سيرهما في الطريق بدائرة القسم استوقفه مجهولان وتعديا عليه بسلاح أبيض "مطواة" مُحدثان إصابته المنوه عنها وإستوليا منه على مبلغ مالى، أدوات، هاتف محمول" بالإكراه تحت تهديد السلاح، ولاذا بالفرار صحبة الفتاة سالفة الذكر، وإتهمها بالتواطؤ مع المتهمان.

تحريات مباحث القاهرة

وكشفت تحريات مباحث القاهرة الأولية، أن المذكورة "العامله بنفس المصنع"، وراء ارتكاب الواقعة بالإشتراك مع "سائق، عامل" له معلومات جنائية مقيمان بدائرة القسم.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة تم القبض عليهم، وبحوزتهم المسروقات المستولى عليها، والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة "مطواة".

إعترافات المتهمين

وبمواجهته المتهمين أمام مدير مباحث العاصمة اللواء نبيل سليم، اعترفت المتهمة الأولى بأنه نظرا لمرورها أزمة مالية وعملها في مصنع المجني عليه، وسوس الشيطان في عقلها فكرة سرقته، وفي سبيل ذلك إستعانت بالمتهمان" سائق وعاطل"، لتنفيذ مخططها وإرتكابهم واقعة السرقة.

كما اعترف المتهمان بما جاء بأقوال المتهمة "العامله"، وبإستدعاء الضحية "صاحب المصنع" تعرف على المتهمين وإتهمهم بسرقته بالإكراه.

اقرأ أيضًا: انتشال جثة عجوز إثر انهيار عقار بمركز دشنا في قنا

وتم تحرير المحضر اللازم بواقعة السرقة، وتولت الميابة العامة التحقيق مع المتهمين.

موضوعات متعلقة