الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة اليوم 2020| أمل في دعوى نفقة: هانت عليه العشرة .. وطلقني بسبب كورورنا

محكمة الأسرة اليوم 2020- ارشيفية
محكمة الأسرة اليوم 2020- ارشيفية

"جوزي طلقني بسبب فيروس كورونا"، بهذه الكلمات استهلت "أمل" صاحبة الـ30 عامًا  شكوتها في دعوى نفقة ضد زوجها " حسن" صاحب الـ36 عامًا، في محكمة الأسرة بإمبابة.

وقالت" أمل" في دعواها أمام محكمة الأسرة بإمبابة : " تزوجت منه عن طريق الصالونات دون سابق معرفة، عن طريق إحدى الجيران وأسرتي، ولم تتجاوز خطبتنا 60 يومًا، وأجبروني أهلي على الزواج منه خوفًا على مستقبلي بعد فوات الأوان.

محكمة الأسرة

وأكملت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بإمبابة:" جوزي لقيته بيعامل معايا بطريقة غريبة وعلى طول يسب فيا، ولكني تأقلمت على العيشة معاه بسبب إنى أنجبت توأم هذه الحياة معه، كان حاد الطباع داخل المنزل، لكن لم أتخيل يوما أنه سيتخلى عني إذا مرضت".

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بإمبابة: "منذ 30 يومًا ارتفعت حرارتي وأصبت البرد الشديد، فأصبح زوجي"حسن"، يهرب مني ويتركني وحيدة في المنزل إلى أن ذهبت للمستشفى وأجريت تحليل فيروس كورونا كوفيد 19، وبعد أيام ظهرت إثر المسحة واكتشفت أنني مصابة ويجب أن أعزل نفسي وأتلقى العلاج في المنزل".

اقرأ أيضًا: ”حبسوها في عشة الفراخ”.. ضبط عاطل وزوجته اختطفا طالبة مقابل فدية بالتجمع

واستطردت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة: "عندما علم زوجي، لم يأتِ إلى المنزل مطلقا، وأبلغني بالهاتف أنه لن ينتظر موتي المحتم جراء الإصابة بفيروس كورونا، أو تنتقل إليه العدوى مني له، وفوجئت بعد10 أيام بإعلان طلاق على يد محضر، فأصابنى الجنون، و تماسكت حتى شفائي من المرض، وقررت إقامة دعاوى للحصول على جميع مستحقاتي الشرعية منة.