الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

محمد صلاح: ليفربول مرشح للفوز بالبريميرليج وتحطيم الأرقام القياسية هدفي

محمد صلاح
محمد صلاح

عبر الفرعون المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، عن رضاه من المستوى الذي وصل له لاعبي الريدز، وحامل لقب الدوري الممتاز عن الموسم الماضي، كما أكد على رغبته في تحقيق الأرقام القياسية رفقة فريقه ومواصلة النجاحات.

 

وخلال تصريحاته لصحيفة "آس" الإسبانية، قال صلاح: "مباراة ليفربول وتوتنهام الأخيرة كانت قمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، من الصعب دائمًا اللعب ضد توتنهام، ولكننا انتصرنا في نهاية اللقاء، وهذا هو المهم".

 

وعن فرص ليفربول في الحفاظ على اللقب المحلي، قال صلاح: "بخصوص هذا الأمر والترشيحات وما إلى ذلك، أعتقد أنه من المبكر التحدث عن هذا، مازلنا في بداية الموسم،.. لكن نعم يمكننا الحفاظ عليه، نلعب بصورة جيدة، وكذلك تفعل الفرق الأخرى، لذا اتمنى أن نحظى بالفرصة الأفضل للفوز بالدوري".

وعن رأيه في جوزيه مورينيو، مدرب السبيرز، قال مهاجم الريدز: "تدربت معه في فترة سابقة، هو مدرب رائع، دائمًا ما يساند اللاعبين حتى وصلوا لما هم عليه الآن، لديه رؤية جيدة حول كرة القدم، أنهم يقومون بعمل جيد، هم الآن في وصافة الدوري، وهذا ما يمكنني قوله عنهم".

 

اقرأ ايضًا: حسام حسن: ”يعني إيه لجنة خماسية وثلاثية؟ حال الكرة المصرية يحزن”

الفريق قبل الأرقام القياسية

وعن هدفه في الخطوة المقبلة، وإمكانية تحقيقه الحذاء الذهبي للمرة الثالثة في البريميرليج، قال صلاح: "أحاول دائمًا إحراز الأهداف لمساعدة الفريق والانتصار، أحظى بفرصة كبيرة لأكون الهدّاف للمرة الثالثة، ولكن الأهم هو الفوز بلقب كبير مع الفريق.

 

وأردف: "أسعى لتحطيم جميع الأرقام القياسية في النادي، هذا أمر جيد، ولكن الفريق يأتي أولًا قبل أي رقم قياسي، تحطيم الأرقام القياسية والفوز بالمباريات هذا أيضًا أمر رائع".