الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وكيل أتشمبونج: اللاعب أتهم الزمالك بالعنصرية وموقفهم ضعيف

بنيامين أتشمبونج
بنيامين أتشمبونج

كشف وائل الخربتاوي، وكيل النجم الغاني بنيامين أتشمبونج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، كواليس الأزمة التي نشبت بين اللاعب والقلعة البيضاء، على خلفية فسخ التعاقد بين الطرفين.

وخلال تصريحاته لبرنامج "نمبر وان" على قناة النهار، قال وكيل اللاعب: "الزمالك كسب الجولة الأولى في تلك القضية بينما كسب اللاعب الجولة الثانية وتحولت الغرامة من 400 ألف دولار إلى مليون و200 ألف دولار".

وأضاف: "اللاعب استند إلى أن نادي الزمالك كان يعامله بطريقة غير آدمية واتهمهم بالعنصرية ولكن هذا الكلام غير صحيح تمامًا واللاعب تحايل على الفيفا".

وتابع: "موقف الزمالك في قضية أتشمبونج ضعيفة لأن اللاعب حصل على الحكم الخاص به من محكمة الاستئناف، من حق الزمالك الطعن وسيتم قبوله شكلا ولكن سيتم رفضه موضوعًا، الزمالك موقفه ضعيف للغاية ولا يتبقى له أي حلول سوى التواصل مع اللاعب وحل الموقف بشكل ودي والزمالك سيتأثر بالقيد في الميركاتو الصيفي وليس الشتوي".

اقرأ ايضًا: فرجاني ساسي يوضح حقيقة الدعم المادي لمنتخب مصر للشباب في تونس

وكانت المحكمة الرياضية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أصدرت حكمها بزيادة العقوبة على نادي الزمالك لصالح اللاعب إلى مليون و200 ألف دولار، بعدما كانت 400 ألف دولار، وذلك عقب الطعون المقدمة من الجانبين.