الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:59 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

منتخب العالم بدون صلاح.. تعرف على تشكيل فيفا 2020

منتخب العالم 2020
منتخب العالم 2020

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن تشكيل منتخب العالم عن عام 2020، خلال الاحتفالية التي ينظمها في مقر الاتحاد بمدينة زيورخ السويسرية، خلف الأبواب المغلقة، وعبر الإنترنت، خوفًا من تفشي العدوى بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكانت جماهير كرة القدم المصرية تترقب تلك الجائزة على وجه التحديد، بعدما ترشح لها الفرعون المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، حيث إنه كان من المرشحين للتواجد في تشكيل منتخب العالم، بعد خروجه من المنافسين على جائزة الأفضل في 2020.

اقرأ أيضًا: مشاهدة حفل جوائز 2020 The Best عبر موقع الفيفا بث مباشر

وجاء تشكيل منتخب العالم عن عام 2020:

في حراسة المرمى: البرازيلي أليسون بيكر "ليفربول".

في خط الدفاع: الهولندي فيرجيل فان دايك "ليفربول" - الإنجليزي ترينت ألكسندر-أرنولد "ليفربول" - الإسباني سرخيو راموس "ريال مدريد" - الكندى ألفونسو ديفيز "بايرن ميونخ".

اقرأ أيضًا: نوير وسارة بوهادي يحصدان جوائز حراس المرمى الأفضل 2020

اقرأ أيضًا: متفوقًا على سواريز.. سون هيونج يحصد جائزة بوشكاش 2020

في خط الوسط: الإسباني تياجو ألكانتارا "ليفربول" - البلجيكي كيفين دي بروين "مانشستر سيتي" - الألماني جوشوا كيميتش "بايرن ميونخ".

خط الهجوم: الأرجنتيني ليونيل ميسي "برشلونة" – البولندي روبيرت ليفاندوفسكي "بايرن ميونخ" – البرتغالي كريستيانو رونالد "يوفنتوس".

اقرأ أيضًا: يورجن كلوب يفوز بجائزة أفضل مدرب في 2020