الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

متفوقًا على سواريز.. سون هيونج يحصد جائزة بوشكاش 2020

سون مين
سون مين

حقق الكوري الجنوبي سون هيونج مين، لاعب توتنهام الإنجليزي، جائزة بوشكاش 2020، عن هدفه في مرمى وست هام يونايتد، خلال منافسات الموسم الماضي 2019-2020، للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفاز النجم الكوري بالمنافسة التي خاضها مع الثنائي لويس سواريز، النجم الأورجوياني، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، والذي تم ترشيح هدفه عندما كان لاعبًا في برشلونة، في شباك مايوركا، وجورجيان دي أراسكيتا، لاعب نادي فلامنجو في شباك كيارا.

اقرأ ايضًا: مشاهدة حفل جوائز 2020 The Best عبر موقع الفيفا بث مباشر

وحققت الهولندية سارينا فيجمان، مدربة منتخب هولندا لكرة القدم النسائية، الفوز بجائزة أفضل مدربة، على السيدات، متفوقة على كل من: الإنجليزية إيما هايز، المدير الفني لنادي تشيلسي، والفرنسي جان لوك فاسور، المدير الفني لنادي ليون.

اقرأ أيضًا: نوير وسارة بوهادي يحصدان جوائز حراس المرمى الأفضل 2020

وتقام الآن حفل توزيع جوائز الأفضل في عام 2020، والتي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في مقر الاتحاد بمدينة زيورخ السويسرية، خلف الأبواب المغلقة، وعبر الإنترنت، خوفًا من تفشي العدوى بسبب فيروس كورونا المستجد.