الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 09:38 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

رامي وحيد يكشف لـ”الطريق” كواليس دوره في حكاية ”أول السطر” (فيديو)

رامي وحيد
رامي وحيد

أعرب الفنان رامي وحيد، عن سعادته بحضور مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، مؤكدًا على انبهاره بالاحتياطات التي تم اتخاذها لمواجهة فيروس كورونا، وأن هناك تباعد وحرص كبير من الأمن على أخذ كافة الإجراءات الاحترازية خاصة عند مشاهدة الأفلام.

وأضاف وحيد في تصريحات لـ"الطريق" في فعاليات اليوم السادس من مهرجان القاهرة السينمائي: "المهرجان حاجة عظيمة جدًا، أنا سعيد به، والاحتياطات هايلة، وهناك مجهود جبار، وبحي إدارة المهرجان ومحمد حفظي إنه قدر يقيم مهرجان في ظل الظروف الصعبة التي نواجهها بسبب أزمة كورونا".

تابع رامي وحيد: "شاهدت أفلامًا متميزة مثل فيلم the father، وفيلم تسجيلي بعنوان "عاش يا كابتن"، جعلني أبكي وأضحك خلال مشاهدته، وشعرت بما يحدث لي عند مشاهدة الفيلم الروائي وده شيء مش مطلوب في الفيلم التسجيلي، وهذا يعد إنجاز هائل، والفيلم مليء بالقيم الهامة، مثل قيمة قيمة الرياضة والحب اللي بيجعل الناس تساعد بعض وتقف جمب بعض، بالإضافة إلى أنه وصل لمهرجان كان وده شيء مشرف للدراما المصرية".

وكشف رامي وحيد، عن كواليس دوره في حكاية "أول السطر"، بطولة الفنانة درة، ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، كضيف شرف خلال أحدث المسلسل، مؤكدًا أنه سعيد جدا برود فعل الجمهور مضيفًا: "مبسوط من كل كلمة اتكتبت عني والناس عملت أغاني لي على الموضوع ده تحديدا".

وعن ما جذبه للمشاركة في المسلسل قال: "رغم صغر حجم الدور وظهوري في حلقة واحدة فقط، لكنني حينما قرأت الدور تأثرت وبكيت والمخرج محمود كامل، كان قلقان ومحرج حينما عرض عليا العمل لأنه كان خايف أرفض بسبب صغر حجم الدور، لكني شكرته بعدها لأنه اختارني للدور ده لأنه مؤثر جدا ولمسني جدا".

اقرأ أيضًا: رانيا يوسف لـ الطريق: ”ماخدتش اللقطة في مهرجان القاهرة بس هفضل أنا التريند”

وأكد نجم حكاية "أول السطر"، أنه يشعر بالرضا عما قدمه خلال مشواره الفني ولا يعنيه حكم الدور والمساحة بقدر ما يعنيه قيمة الدور، موضحًا أنه يعشق التمثيل ويحبه لدرجة كبيرة، رغم وجود تحديات كبيرة للممثل إنه يظل متواجدا طوال الوقت، مضيفًا: "ربنا يجعلني دائمًا عند حسن ظن الجمهور".