الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جريمة شك.. مراهق يطعن صديقه فى قلبه (صور)

الشرطة البريطانية
الشرطة البريطانية

فى حادثة مروعة ومؤلمة طعن مراهق يدعي ترين روجرز والبالغ من العمر 18 عامًا من منطقة ويفرتري فى مدينة ليفربول الإنجليزية، صديقه درس إستريدج والبالغ من العمر 26 عامًا حتى الموت، بعد أن شاهد والدته تخرج من غرفة نوم الضحية فى حالة ضيق بعد أن كانت قد ذهبت إلى هناك لحضور حفل عائلي.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، أُدين المراهق بارتكاب جريمة القتل بعد طعنه صديق العائلة طعنة قاتلة بعد اعتقاد أنه اعتدي على والدته.

وأفادت الصحيفة، أن المراهق ترين روجرز كان يبلغ من العمر 17 عامًا فقط عندما قتل دري إستريدج البالغ من العمر 25 عامًا اَنذاك، خلال حفل تذكاري فى منزل عائلة الضحية فى ليفربول.

ومن جانبه، قال المدعى عليه روجرز، إن الطعن حدث بعد أن رأى المراهق والدته المذهولة تخرج مسرعة من غرفة النوم بشعر فوضوي وظهر الكثير من الارتباك والضيق عليها، حسبما ذكرت صحيفة ليفربول إيكو.

ثم ادعى المراهق روجرز، أنه دخل إلى الغرفة على الفور ووجد إستريدج يرتدي سرواله القصير عندما نزل من السرير، مما أثار جدلاً ومشاجرة أدت إلى مقتل الضحية.

اقرأ أيضًا: جريمة بشعة.. العثور على أشلاء طفلة فى ماسورة صرف صحي

وقال كوليكوزي روجرز أنه رأى دري ينزل من سريره ويسحب سرواله القصير، وعندما سأله "ما الذي يحدث، لماذا تزعج أمي؟ أجاب دري "ما رأيك؟" ومن هنا بدأت المشاجرة بينهما.

وكان قد وصل الابن روجرز إلى منزل الضحية فى الساعات الأولى من الصباح ليصطحب والدته ماريتا كوليكوزي وأخته الصغيرة، ولكن الشاب البالغ من العمر 17 عامًا وقتها تشاجر مع إستريدج فى غرفة نوم بالطابق العلوي قبل أن يطعن قلبه ويتركه يموت.

وفى التفاصيل، أخفى الشاب القاتل أدلة حيوية، بما فى ذلك السكين الذي يبلغ طوله 18 سم وملابسه، ثم هرب إلى شيفيلد.