الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب حراس الأهلي: كنت سأشعر بالندم إذا رحلت مع فايلر.. فيديو

ميشيل يانكون
ميشيل يانكون

أعرب ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي عن فخره بالعمل في القلعة الحمراء، ومواصلة حصد البطولات مع المارد الأحمر.

وقال في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على شاشة "on time sport"، مساء الأربعاء: "كان من الصعب عليا الرحيل من الأهلي.. أكبر نادي في مصر والأكثر تتويجًا.. وقت رحيل فايلر، تواصل معي رئيس النادي محمود الخطيب إن كنت أرغب في البقاء، ولم أفكر لحظة في الأمر.. كنت مصرًا على البقاء هنا لأني سعيد بوجودي هنا".

اقرأ أيضًا: ستيفين جيرارد يعلق على تحطيم محمد صلاح لرقمه التاريخي في دوري أبطال أوروبا

وأضاف: "كان هناك شيء بداخلي يطالبني بالبقاء هنا من أجل تحقيق البطولات، ولم أتردد لحظة وكنت مقتنعًا بتواجدي لتحقيق الإنجازات، وكنت سأشعر بالندم إذا رحلت مع فايلر".

وتابع: "جمهور الأهلي رائع وودود بشكل كبير جدًا، منذ أول 3 أشهر ل اكتشفت ذلك، وعائلتي سعيدة جدًا بتواجدها معي هنا، وانا من الصعب أن أجلس في مكان لا تتقبله العائلة".

ومدح يانكون، حارسه محمد الشناوي: "هو حارس ذكي ويعرف ما عليه فعله، ويعمل بطريقة منهجية، ويتحسّن بشكل كبير، وهناك تقدم في معدلات إنقاذ الكرات، وأحيانًا يقوم بصناعة أهداف أو بدء الهجمات، ولديه خِفة في الحركة، ولديه أكثر من طريقة في الزود عن مرماه، وهو أفضل حارس مرمى في إفريقيا".

اقرأ أيضًا: ”الكاف” يعلن أفضل 10 أهداف في دوري أبطال أفريقيا 2019-2020 (فيديو)

وتحدّث يانكون عن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قائلًا: "موسيماني مدرب رائع، وهناك علاقة جيدة بيني وبينه والأهم بالنسبة لنا أن نعمل من أجل التقدم بالنادي وأن نرضي الجماهير وتقديم نتائج جيدة".