الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ربطوه في عامود النور”.. القبض على لص الدراجات البخارية في القليوبية (صور)

حرامي الدراجات البخارية
حرامي الدراجات البخارية

نجح أهالي قرية أجهور الكبرى التابعة لمركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2020، في إلقاء القبض على حرامي الدراجات البخارية، أثناء سرقته إحدى الدرجات النارية فجر اليوم، ثم ربطه الأهالي بالحبال على عمود النور، وأبلغو رجال مباحث القسم التي حضرت وألقت القبض عليه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة العامة للتحقيق.

حرامي الدراجات البخارية

تفاصيل واقعة السرقة

تلقي مأمور مركز طوخ العميد تامر موسى، بلاغا من أهالي قرية أجهور الكبرى في محافظة القليوبية، بنجحهم في إلقاء القبض على حرامي الدراجات البخارية، أثناء قيامه بسرقة إحدى الدرجات فجر اليوم.

 

كما تلقى مدير أمن القليوبية اللواء فخر الدين العربي، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، وانتقل على الفور رجال وحدة المباحث برئاسة المقدم محمود إسماعيل، وتم القبض عليه.

حرامي الدراجات البخارية

وكشفت تحريات المباحث الأولية، أن المتهم انتهز فرصة خلو الشارع من المارة، فجر اليوم ، وسرق إحدى الدراجات النارية من جوار سوبر ماركت، ولكن أحد الأهالي "عماد ا"، سمع صوته أثناء قيامه بسحب الدراجة البخارية، وتمكن من الإمساك به، وصاح بأعلى صوته، فخرج الأهالي وأمسكوا به وربطوه على عمود النور، بعد أن لقنوه علقة ساخنة وأبلغوا قسم الشرطة، والتي حضرت على الفور ونجحت في القبض عليه.

 

اقرأ أيضًا: ”كانوا بيسرقوا برتقال”.. مصرع مسجل وإصابة آخرين داخل مزرعة في الشرقية

بالمعاينه تبين أن المتهم ارتكب العديد من وقائع سرقات الدراجات البخارية، من قرى مركز طوخ عن طريق قص الضفيرة بمغافلة أصحابها، وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة .