الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:00 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

”استعادة بريق رقم 10”.. أول تعليق من محمد شريف بعد عودته للأهلي

محمد شريف
محمد شريف

قال محمد شريف، لاعب النادي الأهلي العائد من الإعارة إنه لن يكون ضيف شرف في النادي بعد عودته للفريق.

اقرأ أيضًا: عاجل | ”روحي الله ياخدك”.. الونش يعلن تعافيه من فيروس كورونا

وقال شريف في تصريحاته لإذاعة "راديو مصر": "أسعى لاستعادة بريق رقم 10، كما أنني لن أكون ضيف شرف في الأهلي، طموحي مع الفريق المشاركة بشكل أساسي في المرحلة القادمة".

وتابع: "عدت للأهلمحمد شريفي للعب أساسيًا فقط، تفكيرنا القادم في السوبر الإفريقي".

اقرأ أيضًا: بعد الموسم الصفري.. أبو جبل يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الزمالك

واختتم: "تلقيت عدة عروض من بعض الأندية خارج مصر؛ وذلك بعد تألقي مع إنبي، لذلك لم أناقش تلك العروض، فعقدي ما زال ساريصا مع الأهلي حتى يناير 2022، ولم أناقش أمر التجديد، أتمنى أن أكون عند حسن الظن هذا الموسم".

وتوج النادي الأهلي بلقب كأس مصر أمس بعد الفوز على فريق طائع الجيش بثلاثية مقابل هدفين في ركلات الجزاء الترجيحية.

وفاز  الأهلي بثلاث بطولات هذا الموسم، حيث افتتح بطولات هذا الموسم بتحقيق لقب الدوري الممتاز، ثم التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وأخيرًا توج الفريق بلقب كأس مصر أمس على حساب طلائع الجيش.