الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل محاكمة ”طفل المرور وأصدقائه” لـ 13 ديسمبر

طفل المرور -ارشيفية
طفل المرور -ارشيفية

أجلت محكمة الطفل المنعقدة بالأميرية بمحافظة القاهرة، اليوم الأحد 6 ديسمبر 2020، نظر جلسة محاكمة "أحمد. أ" المعروف إعلاميًا بـ"طفل المرور"، و4 ٱخرين من أصدقائه، بتهمة الاعتداء على فرد شرطة، وحيازة مواد مخدرة "حشيش"، وتعقد الجلسة برئاسة المستشار إسلام نجيب، وعضوية كلا من المستشار إسلام أيمن وكرولس عاطف، وسكرتارية حسام المغربي وسامية محمد وعلى راشد ويسرا إبراهيم الخبيرة الإجتماعية لـ 13 ديسمبر.

وكان الطفل المعتدي على فرد شرطة المرورالمعروف إعلاميا بـ"طفل المرور" وصل منذ قليل إلى مقر محكمة الطفل المنعقدة بالأميرية، وسط حراسة أمنية مشددة، لنظر أولى جلسات محاكمته بتهمة اعتدائه على فرد شرطة، وظهوره فى مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وبسب الأخرين بألفاظ نابية هو و4 ٱخرين من أصدقائه.

النائب العام

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوى، قد قرر إيداع الطفل المعتدي على فرد شرطة المرور، في إحدى دور الملاحظة، وحبس من كانوا في صحبته احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

وتبينت النيابة العامة، في إطار استكمالها للتحقيقات في الواقعة، نشر الطفل المعتدي مقطعًا بمواقع التواصل الاجتماعي فور تسليمه لوالديه نفاذًا لقرارالنيابة العامة، تضمن ارتكابه جريمة جديدة، فقررت حبسهم وإحالتهم إلى المحكمة.

اقرأ أيضًا: وسط حراسة أمنية مشددة .. وصول طفل المرور وأصادقائه إلى محكمة الأميرية