الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد اعتذارها له.. مي العيدان تقاضي أحمد بدير بسبب مقطع صوتي

مي العيدان وأحمد بدير
مي العيدان وأحمد بدير

من جديد اشتعلت الأزمة بين الإعلامية الكويتية مي عيدان والفنان أحمد بدير، حيث وكلت الإعلامية الكويتية أحد الاستشارين، لمقاضاة الفنان الكبير، موضحة أنه أساء لها في أحد البرامج التلفزيونية، وشكك في جنسيتها، وذلك بعدما اعتذرت له علنًا عن التنمر عليه.

مي العيدان تقاضي أحمد بدير

وكتبت "العيدان" عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "أعلن أنا مي العيدان أني وكلت المحامي بدر باقر، برفع قضية سب وقذف ضد الفنان أحمد بدير، بعد ظهوره بلقاء صوتي بإحدى القنوات أساء لي ونعتني بالحالة الشاذة وشكك بجنسيتي، عندما قال هذا إذا كانت كويتية أصلا وأنا أقول سوف ترى جنسيتي التي شككت فيها بالنيابة العامة وبينا القضاء".

وكانت مي العيدان، اعتذرت للفنان أحمد بدير عما بدر منها بسبب تنمرها عليه ورفعه قضية ضدها، وقالت خلال مقطع فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب": "شوفت امبارح عدد من اللقاءات للفنان أحمد بدير، حسيته متألم جدًا، هو راجل كبير وأنا بدأت الموضوع كمزحة وهو أخذها على محمل شخصي".

وأضافت: "وأنا لا أرغب في أن يتنازل عن القضية التي قدّمها ضدي، ولكني أخاف من الله وخاصةً أننا عايشين في زمن وباء.. أنا أعتذر لك لأني سمعت صوتك ولقيتك متألم، والرجوع للحق فضيلة لا أريد أن نكون أمام رب العالمين خصوم، حقك عليّ لو أنا جرحتك، وهذا خوفا من الله فقط".

القصة الكاملة للأزمة

وكانت الأزمة بدأت بين "العيدان وبدير" بعدما نشرت الأخيرة صورة للفنان رفقة ابنته سارة عبر حسابها بموقع "إنستجرام" وصحبتها بتعليق: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة بنت الاقرع".

أحمد بدير يقاضي مي العيدان

وبعدها قرر "بدير" مقاضاة الإعلامية الكويتية، مشيرًا إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدها بسبب تنمرها عليه ووصفه بـ "الأقرع".

وخرجت مي العيدان، بعد مقاضاة أحمد بدير لها وكتبت عبر حسابها الخاص بموقع "انستجرام": "أرد على هذا الخبر أحب أقول لأحمد بدير.. المحاكم مفتوحة من 7 صباحا توكل على الله، قضيتك خسرانة من الآن؛ لأن القانون يحاسب على السب والقذف ونسب شيء ليس فيك أصلا".

وواصلت: "وأنا قلت بنته مزة طلعت بنت القرع، وأنت فعلا أقرع وفي مليون مقطع في مسرحياتك وأنت تضحك الناس على قرعتك، ومع احترامي سهير البابلي "..." على صلعتك في رَيَّا وسكينة ليش ما اعتبرتها إهانة اعتقد التفة حتى لو تمثيل جارحة خاصة إذا مصوره وارجع اقولك اللي ما اطاوله بايدك طاوله برجلك".

اقرأ أيضًا: بعد تصدرها التريند بسبب تغيير شكلها.. ما لا تعرفه عن يسرا اللوزي وعمرها الحقيقي (صور)

واستكملت: "أنت شعرك مو مثل رشدي أباظة لحواجبك وأنا نسبت شيء ليس فيك أنت شوف صورتك جنبي وشوف إذا أنت أقرع واللا بشعر.. بس خلي المحامي يطلع له بقرشين منك ماشي ماحركت فيني شعرة، بس عشان اتعرف إني ديمقراطية نشرت رد بنتك وردك وخليت التعليقات مفتوحة ما أغلقتها وللعلم ترى عندي بدل المحامي 6 وافهم بالقانون وحافظته".