الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 07:32 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

بعد التتويج الإفريقي.. تركي آل الشيخ يهدي الأهلي أغنية ”وسع للبطل” (فيديو)

تركي آل شيخ
تركي آل شيخ

احتفل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بفوز الأهلي على الزمالك وتتويجه بالنهائي الإفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المبارة التي جمعت بينهما أمس الجمعة باستاد القاهرة الدولي.

وأهدى تركي آل شيخ، النادي الأهلي أغنية جديدة تحمل اسم "وسع للبطل" التي نشرها عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وعلق: "إهداء إلى جمهور الأهلى الحبيب".

والأغنية من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع توما، وإخراج بهاء العزب، وتقول: "نادى القرن رقم واحد في العالم أجمع، جماهير تخلي الملعب يولع، أسياد أفريقيا ولينا في كل مكان علامات .. روح الفانلة دي سر الإنجازات .. الكل كوم والأهلي كوم.. الأهلي دا نادي النجوم.. دايما في قلبي وعلمه في ايدي .. الأهلي نادي القرن مش أي نادي".

وكذلك أهدى المطرب سعد الصغير، النادي الأهلي أغنية جديدة تحمل اسم "ملوك أفريقيا"، من كلمات إسلام خليل وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع شيبسي وميدو مزيكا، وتقول كلماتها: "الأهلي جامد ده فريق جبار، شايفين سامعين الجماهير بالملايين، ترقيص تهديف الأهلي ده مخيف، بنحبه برش برش، ده تاريخ وكيان اسمه الأهلي يا جدعان، الأهلي هو العمر، الأهلي واكل الجو، لما الأهلي بيلعب الدنيا بتحلو، ارقص كده كده كده كده".

اقرأ أيضًا: ”الرجالة ممكن تحب 4 عادي”.. مصطفى درويش يثير الجدل بعد حديثه عن الخيانة

وحصد الأهلي بطولة أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما فاز على الزمالك بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة باستاد القاهرة الدولي ليلحق الأهلي بالمتأهلين إلى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية.