الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد أمين يروج للموسم الجديد من ”فاميليا”

أحمد أمين
أحمد أمين

روج الفنان أحمد أمين، للموسم الجديد من مسلسله الديجتال الذي يحمل اسم "الفاميليا"، حيث شارك جمهوره عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بصورة من المسلسل، مشيرًا إلى أن أول حلقة عرضت اليوم.

وعلق أحمد أمين على الصورة التي نشرها بعنوان الحلقة "الحماية الزائدة": "ويبدأ موسم جديد من الفاميليا"، والحلقة تتناول معاناة الأمهات التي تتحمل مسؤولية دور الأب والأم.

وأنهالت لتعليقات عليه، أبرزها: "موسم هايل ولا أروع بالتوفيق يا رب العالمين"، "موضوع مهم"، "شوفت الحلقة.. رائعة جدا وموضوعها حلو وانت قمر فيها لما جيت تنط فى البسين".

يُشار إلى أن مسلسل "الفاميليا" هو أول أعمال أحمد أمين على السوشيال ميديا بعد غياب دام 4 سنوات، وكانت بدايته من خلال فيديوهاته الشهيرة "30 ثانية"، و"البريك" على "يوتيوب"، والتي لاقى من خلالها، شهرة واسعة وقتها، وبعدها انتقل لتقديم "البلاتوه" الذي كان أول أعماله على شاشة التليفزيون.

ويناقش "أمين" من خلال برنامج "الفاميليا"، علاقة الآباء بأبنائهم، من خلال تناول موضوعات أسرية تؤكد على أهمية دور الأب داخل المنزل، بشكل عصري يواكب الجيل الحالي.

ويدور البرنامج في معسكر مغلق، يجتمع فيه مجموعة من الآباء مع أبنائهم في إجازة لمدة يوم واحد، يُمنع فيه استخدام كل ما قد يلهيهم عن بعضهم البعض مثل الهواتف.

اقرأ أيضًا: مراد مكرم يستفز الجماهير: ”عمري ما شفت الأهلاوية خايفين كده”

وحقق أحمد أمين، نجاحًا كبيرًا بعد عرضه مسلسل "ما وراء الطبيعة"، عبر منصة نتفليكس العالمية، وهو من إخراج عمرو سلامة، وإنتاج محمد حفظي ونتفليكس، وشارك في بطولته، رزان جمال، سماء إبراهيم، وآية سماحة.