الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:40 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

عاجل… تعطيل مترو الأنفاق لسوء الأحوال الجوية.. النقل تجيب

المترو
المترو

نفت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020، توقف قطارات الخط الأول بسبب سوء الأحوال الجوية، وأكدت أن قطارات الخط الثالث تعمل بشكل طبيعي وبطاقتها الكاملة.

المترو

وأكدت الشركة في بيانها، أن الخبر غير صحيح على الإطلاق وأن حركة المتروعلى خطوط المترو الثلاثة تعمل بشكل طبيعي في كلا الاتجاهين، ولا يوجد أعطال أو توقف.

ودعت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو إلى الدقة عند نشر الأخبار المتعلقة بهذه المنشأة الحيوية التي تخدم ملايين الركاب كل يوم وتعود إلى المركز الإعلامي للشركة لمراجعة الخبر قبل صدوره.

اقرأ أيضا: عاجل | ارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية في ختام تعاملات جلسة اليوم الأربعاء

جدير بالذكر، أن البلاد شهدت اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020 حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية وسقوط أمطار غزيرة، وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أمس الثلاثاء المواطنين من حالة الطقس خلال الساعات المقبلة، موضحة أنه بداية من الساعات الأولى لليوم الأربعاء، بدأت حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، ويسود طقس لطيف على شمال الصعيد ومعتدل على جنوب الصعيد والرياح معتدلة تنشط أحيانا على شمال الصعيد.