الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

وزارة الصحة: محمد صلاح تعافى من كورونا وشارك في تدريبات ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

وجه حسام حسني، رئيس اللجنة العملية لمكافحة فيروس كورونا، بوزارة الصحة والسكان، رسالة إلى جماهير الكرة المصرية، للإعلان عن تطورات الحالة الصحية للفرعون المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، بعد شفاؤه من فيروس كورونا.

وقال حسام حسني في تصريحاته عبر برنامج "نمبر وان" على قناة النهار: "محمد صلاح خضع لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا صباح أمس الأحد، وجاءت نتيجتها سلبية".

وأضاف: "تواصلت بالفعل مع محمد صلاح ظهر الأحد، وأكد لي أنه شارك في تدريبات فريقه ليفربول، ومن المقرر أن يشارك في المباراة المقبلة".

وعن سبب إصابة نجم الريدز بكورونا، قال رئيس اللجنة العملية لمكافحة فيروس كورونا: "لا يمكننا تحديد إصابة صلاح بكورونا، فترة حضانة الفيروس من يوم لـ 14 يوم لذلك لا يمكن تحديد الاسباب بشكل دقيق".

اقرأ ايضًا: عاجل | شقيقه: سلبية نتيجة فحص كورونا لمحمد صلاح

وفي سياق أخر، أعلن نصر صلاح، شقيق محمد صلاح، شفاءه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة تجمعه بمحمد صلاح، وعلق عليها: "الحمد لله"، في إشارة إلى شفائه من فيروس كورونا.

وكان محمد صلاح، قد أصيب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في معسكر المنتخب المصري الأخير استعدادًا لمواجهتي توجو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة للنهائيات عام 2021 بالكاميرون.