الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:53 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

محمد شريف بعد عودته من الإعارة: ”هجيب أهداف مع الأهلي أكتر من إنبي”

محمد شريف
محمد شريف

عبر محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته للعودة مرة أخرى للتتش، بعد انتهاء إعارته لنادي إنبي، بناء على طلب من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

كما أكد "شريف" أن رفض عدد كبير من العروض في سبيل العودة للمارد الأحمر، وقال نجم الأهلي في تصريحاته لبرنامج "اللعيب" على قناة "إم.بي.سي مصر": "سعيد للغاية للعودة مرة أخرى للنادي الأهلي، كان هدفي هو الرجوع لبيتي من جديد وحققته، رفضت الرحيل لأي نادي أخر، وفي حال لم يقرر الأهلي عودتي كنت سأظل مع إنبي".

 

وأضاف: "عقدي مع الأهلي ممتد لموسمين مقبلين، وموسيماني وكابتن سيد عبد الحفيظ كانوا حريصين على التحدث معي بعد العودة، موسيماني عقد جلسة مع اللاعبين الأربعة العائدين من الإعارات، وتحدث معنا بشكل جيد لدعمنا في أول مران مع الفريق".

 

ووجه شريف رسالة لجماهير النادي الأهلي قائلًا: "بوعد الجماهير إن شاء االله أكون عن حسن ظنهم، سأحرز مع الأهلي أهدافا أكثر من التي أحرزتها مع إنبي الموسم الماضي.. هناك الكثير من اللاعبين المميزين في مركزي بالنادي الأهلي، وسأبذل قصارى جهدي للعب أساسيًا".

وعن تألقه مع منتخب مصر، وإحرازه الهدف الثاني في مرمى توجو: "كنت أتدرب جيدًا في تدريب المنتخب، فرصة اللعب واردة لكل اللاعبين لم أتفاجأ، والفرص متساوية، وتلقيت تهنئة من كافة اللاعبين بالمنتخب بعد هدفي في مباراة توجو".

 

وحرص شريف على إبداء سعادته بالعودة لناديه، حيث نشر صورًا له من تدريبه بالتتش، معلقًا عليها "العودة للبيت".

 

اقرأ ايضًا: عاجل | نقل محمد صلاح والنني لإنجلترا على طائرة مجهزة طبيا