الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:08 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

محمد شريف يسجل الثاني لمنتخب مصر أمام توجو (فيديو)

محمد شريف
محمد شريف

سجل محمد شريف الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام توجو في الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

جاء الهدف في الدقيقة 33، بعد تمريرة طولية رائعة من محمد الشناوي حارس المرمى مرت من مدافع توجو لتصل إلى محمد شريف سددها رائعة داخل الشباك.

وتقدم أفشة بالهدف الأول في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، بعد تشتيت من مدافع توجو، حتى وصلت الكرة إلى محمد مجدي أفشة الذي راوغ المدافع وسدد كرة أرضية رائعة بباطن القدم على يسار حارس مرمى منتخب توجو.

انطلقت المباراة في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "كيجيه" بالعاصمة التوجوليه لومي.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في أول مواجهتين أمام كينيا وجزر القمر.

ويتصدر منتخب جزر القمر المجموعة برصيد 8 نقاط، ويأتي منتخب كينيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وتتزيل توجو الترتيب برصيد نقطة واحدة.

ويفقد المنتخب 4 لاعبين من القوام الأساسي، حيث يغيب عمرو السولية للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثاني، بالإضافة إلى محمد هاني للإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة، ومحمد صلاح ومحمد النني بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

وشهد تشكيل منتخب مصر إجراء 6 تغيرات منها الاضطراري ومنها الذي أجراه البدري بشكل فني، وهم أيمن أشرف، وأحمد توفيق، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي أفشة، ومحمد شريف، وأحمد كوكا، الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في المباراة الماضية.

بدأ المنتخب بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد توفيق - محمود حمدي "الونش"- أحمد حجازي- أيمن أشرف.

خط الوسط: طارق حامد -حمدي فتحي - محمد مجدي افشه - محمود حسن "تريزيجيه"-محمد شريف.

خط الهجوم: أحمد حسن كوكا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلًا من: محمد أبوجبل- محمد بسام - محمود علاء - علي جبر - رمضان صبحي - حسام حسن - عبد الله السعيد - احمد سيد زيزو - مصطفي محمد - أحمد أبو الفتوح.