الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:11 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

شاهد ماذا قال أحمد أمين عن مسلسل يوسف الشريف الجديد ”كوفيد 25”

أحمد أمين
أحمد أمين

حرص الفنان أحمد أمين، على تهنئة يوسف الشريف، على مسلسله الجديد "كوفيد 25" المقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضاني 2020.

وكتب أحمد أمين ليوسف الشريف: "مبروك مبروك وفي انتظار الحلاوة كلها زى ما اتعودنا منك"، ليرد عليه يوسف الشريف كاتبًا: "الله يبارك فيك يا فنان يا جميل".

وأعلن يوسف الشريف عن مسلسله الجديد من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتب يارب يبقى خير كوفيد-٢٥"، والمسلسل من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد جلال، ومن إنتاج سينرجي.

كما أعلن تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مشاركة يوسف الشريف في السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل "كوفيد 25"، وعلق كاتبًا: "احذر منطقة خطر (كوفيد 25) رمضان 2021 إن شاء الله".

اقرأ أيضًا | عبلة كامل تخرج عن صمتها لأول مرة بعد أنباء إصابتها بالسرطان (فيديو)

وكانت آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل "النهاية"، الذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا في مارثون دراما رمضان 2020، وينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الخيالية، وهو من إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وشارك في بطولته عمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمد لطفي.

اقرأ أيضًا: في عيد ميلادها.. سميرة أحمد: ”لم أندم على أي عمل قدمته” (فيديو)