الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:21 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجبلاية تزف نبأ سار قبل موقعة الأهلي والزمالك في دوري الأبطال

دوري ابطال افريقيا
دوري ابطال افريقيا

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم عن موقف الجبلاية من الحضور الجماهيري لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية، والتي تشهد صراع مصري خالص، بلقاء قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، نهاية الشهر الجاري.

وخلال تصريحاته حول حضور الجماهير للمباراة، التي تم نقلتها لاستاد القاهرة الدولي بدلًا من برج العرب، قال العطار: "أرسلنا الطلب بالفعل للكاف بحضور الجماهير منذ 48 ساعة، وأوضحنا كيف ستكون الإجراءات الاحترازية والطبية في الملعب".

وأضاف العطار في تصريحاته لبرنامج "ملعب أون: "من الممكن أن يحضر 10 ألاف مشجع في المباراة النهائية، وسيتم توزيعهم في الاستاد وفقاً لاجراءات احترازية وصحية".

واختتم المدير التنفيذي للجبلاية تصريحاته قائلًا: "كاف ليس لديه مشكلة في حضور الجماهير، كل ما في الأمر هو الحفاظ على الاجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، وما زلنا بانتظار الموافقة الرسمية".

ومن المفترض أن يلتقي القطبان يوم 27 نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، لحسم لقب الأميرة السمراء للنسخة الجارية، بعدما تمكن الفريقان من إقصاء منافسيهم كبار الكرة المغربية في الدور نصف النهائي، ذهابًا وإيابًا.

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة قد أكد على نقل المباراة لاستاد القاهرة الدولي بدلًا من برج العرب بالأسكندرية، حتى تشهد العاصمة على ذلك العرس التاريخي، الذي يجمع الفريقان للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

اقرأ أيضا.. هل تسبب خطاب اتحاد الكرة في ضياع الموهبة المصرية رامز حفظ الله؟