الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:20 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شيرين ترد على أنباء تجسيد قصة حياتها في مسلسل ”لؤلؤ”

شيرين
شيرين

أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن استيائها من الأنباء التي تم تداولها عن تحويل حياتها لعمل فني، نافية موافقتها على تقديم أي عمل فني يحمل سيرتها الذاتية.

وأصدرت شيرين بيانًا إعلاميًا، أكدت فيه أن ما يتردد عن ربط حياتها بمسلسل جديد عار تمامًا من الصحة، مشيرة إلى أنها في أوج عطائها الفني تاركة أعمالها وأغانيها تتحدث عنها.

شيرين

وشددت شيرين في البيان أنها لن تسمح للإتجار باسمها تحت أي مسمى، محذرة من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الترويج لمسلسل بدعاية يعاقب عليها القانون وهي الإعلان بما هو كاذب.

وكانت قد انتشرت شائعات تروج أن مسلسل "لؤلؤ" والذي يمثل البطولة المطلقة الأولى للفنانة مي عمر، يتناول السيرة الذاتية لشيرين، حيث يتناول شخصية فتاة من منطقة شعبية تمتلك موهبة الغناء، وتشق طريقها نحو النجومية بعد مواجهة الكثير من الصعاب.

اقرأ أيضًا: بوسي شلبي تحي ذكرى وفاة محمود عبد العزيز برسالة مؤثرة: سئمت دوري في الحياة

من ناحية أخرى، أصدرت شيرين أيضًا بيانًا تؤكد فيه عدم صحة الشائعات التي تم تداولها بشأن انفصالها عن زوجها حسام حبيب، بسبب خلافات مالية، وبحسب الأخبار التي تم تداولها والتي أفات  بأن حسام لجأ إلى توقيع وسحب وقبض أموال تعود لزوجته شيرين عبد الوهاب، بحكم أنه يملك توكيلًا ماليًا منها.

بيان شيرين