الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:50 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد جدل إصابتهما في الجونة.. علا رشدي تكشف مغامرتها وزوجها مع كورونا (فيديو)

علا رشدي وأحمد داوود
علا رشدي وأحمد داوود

كشفت الفنانة علا رشدي، نتيجة تحليل فيروس كورونا الأخيرة التي أجرتها، بعد تداول أخبار عن إصابتها هي وزوجها، عقب عودتهما من مهرجان الجونة السينمائي.

وكشفت "علا" من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تفاصيل ما حدث، حيث قالت إنها قررت أن تعزل نفسها وزوجها عقب عودتهما من الجونة للتأكد من سلامتهما وذلك قبل مخالطتهما للأولاد.

وأوضحت أن أول تحليل قامت به جاءت نتيجته إيجابية، بينما جاءت نتيجة زوجها أحمد داود سلبية، ولكنها قامت بإجراء الاختبار في اليوم التالي بناءً على نصيحة الأصدقاء لأنها لم تكن تشعر بالأعراض المعروفة فجاءت نتيجة تحليلها سلبية.

وأضافت: "ورغم أن نتيجة التحليل جاءت سلبية، قررت أنا وأحمد نعزل نفسنا أسبوع آخر لحين التأكد من سلامتنا تمامًا، بالفعل قمنا مؤخرًا وبعد مرور أسبوع بإجراء تحليل أخير بجاءت نتيجة تحاليلنا سلبية، الحمد لله إحنا كويسين وحبينا نطمنكم وخلوا بالكم من الموجة التانية لأنها بدأت بالفعل".

وكان أحمد داوود، أعرب عن غضبه من تداول أخبار حول اصابته وزوجته علا رشدي بـ فيروس كورونا عقب حضورهما مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وكتب داوود من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مستغرب جدا من الأخبار المنتشرة بتأكيد إصابتي أنا وعلا بكورونا.. اذا كان احنا لسه مش متأكدين".

اقرأ أيضًا: الفشل والمرض والدكاترة.. أشياء تقلق حياة أمير كرارة: ”عندي عقد مش كلاكيع”

يُشار إلى أن عدد من حضور مهرجان الجونة أعلنوا مؤخرًا إصابتهم بفيروس كورونا عقب عودتهم للقاهرة، منهم بسمة، سارة عبدالرحمن، زينب غريب، الاستايلست ريم العدل، الناقد مجدي الطيب.