الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:43 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابات الجونة.. ميرهان حسين تكشف نتيجة تحليل فيروس كورونا

ميرهان حسين
ميرهان حسين

شاركت الفنانة ميريهان حسين متابعيها وجمهورها نتيجة تحليل فيروس كورونا "pcr" الذي أجرته مؤخرًا خاصةً عقب عودتها من مهرجان الجونة وظهور عدد من المصابين هناك.

وعلقت ميريهان حسين على صورة نتيجة التحليل التي نشرته عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت قائلة: "الحمدلله negative".

يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد انتشر بين عدد كبير من نجوم الفن المشاركين بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وآخرهم الفنانة بسمة، بالإضافة إلى زينب غريب وريم العدل، وسارة عبد الرحمن، وويجز.

وكانت ميريهان حسين ذهبت للمشاركة ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي الذي انتهى يوم الجمعة الماضي وظهرت على مدار الأيام بإطلالات وفساتين متعددة وجميلة.

وعلقت على الدورة الرابعة من المهرجان قائلة: "شكرًا مهرجان الجونة و ده الهدف الأساس للمهرجان إننا نشوف أفلام وفن وثقافات معروضة في أفلام من كل العالم عندنا في مصر..شكرًا تاني مهرجان الجونة".

اقرأ أيضًا: ”ما وراء الطبيعة” يدخل قائمة أفضل 250 مسلسل حول العالم

ويشار إلى أن ميرهان حسين تصدرت تريند محرك البحث الشهير جوجل وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عقب احتفالها بعيد ميلادها هذا العام مع المهرجان وتزامن حضورها نفس يوم ميلادها وحضرت على السجادة الحمراء مرتدية فستان أبيض اللون وقصير يشبه "البالطو".

موضوعات متعلقة