الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 06:10 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

عاجل… رئيسة النواب الأمريكي تعلق على انتخابات الكونجرس

نانسي بيلوسي
نانسي بيلوسي

أدلت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي بتصريحات رسمية اليوم الأربعاء، في المؤتمر الصحفي الذي عقدته حول انتخابات الكونجرس.

وأعربت بيلوسي عن سعادتها بسير الانتخابات التي جرت، مشيرة إلى أنها أجرت اتصالات مع العديد من الأصدقاء في فيرجينيا وعلمت أن هناك مليوني صوت لم يحسما حتى الآن، موجهة التهنئة للمنتخبين في مجلس النواب.

وأكدت أن الكونجرس دائما يعطي المثال والقدوة في القيادة، مشيرة إلى أن المرحلة المقبلة سيركز الكونجرس جهوده لخدمة الشعب، وسيتم تحديد خطة استراتيجية شاملة.

وأضافت رئيسة الكونجرس أنه تم التعامل مع جميع ركائز الفوز في الانتخابات على كافة المستويات للتعامل معها خلال المرحلة المقبلة بشكل إيجابي، موضحة أنه تم التعامل مع جميع الموارد المالية باسلوب دقيق، وهذا ما جعل المرشحين يحظون بثقة الشعب.

اقرأ أيضا: هل يشكل التصويت اليهودي أهمية في الانتخابات الأمريكية؟ (خاص)

وأعلنت وكالة "رويترز" البريطانية في وقت سابق من اليوم عن تعادل الجمهوريين والديمقراطيين في انتخابات مجلس الشيوخ الأمريكي بحصول كل فريق على 47 مقعد.

وفاز الديمقراطيون بـ 180 مقعد في مجلس النواب مقابل 173 للجمهوريين.