الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:16 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إشعاله زفاف درة ورقصه بالسكين| خالد الصاوي تريند ”تويتر”.. ومتابعون: محتاجينه في حياتنا (فيديو)

خالد الصاوي
خالد الصاوي

تصدر اسم الفنان خالد الصاوي، موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد حضوره حفل زفاف الفنانة التونسية درة زروق، على رجل الأعمال المصري هاني سعد، أمس الاثنين، في أحد فنادق مدينة الجونة، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين، وبعض نجوم الفن.

وظهر خالد الصاوي وهو يرقص في أكثر من مقطع تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر في أحد المقاطع وهو يرقص بالسكاكين على أغنية "نار نار" للمطرب حكيم، وفي مقطع آخر ظهر وهو يرقص على أغنية "قلبي عشقها" لراغب علامة برفقة العروسين والفنان آسر ياسين.

كما ظهر "الصاوي" وهو يرقص مع زوجته خلال حفل الزفاف حيث تم تداول مقطع الفيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق المتابعون على ذلك كالتالي: "جماعة هو مبروك للفنانة درة وكل حاجة بس خالد الصاوي رهيب ومبهج وأنا بحبه جدا والله".

اقرأ أيضًا: باق من الزمن 48 ساعة.. عمرو سلامة ينشر صوره مع أبطال ”ما وراء الطبيعة”

وتم تداول تلك المقاطع لرقص خالد الصاوي عبر موقع "تويتر"، وجاءت تعليقات المتابعين كالتالي: "أنا بحب خالد الصاوي أوي"، "عايزة أستعير الأستاذ خالد الصاوي في حياتي لمدة عشرين تلاتين سنة قدام كدا".

وعلق آخرون كالتالي: "جماعة تابعوا خالد الصاوي كده"، "هاتولي خالد الصاوي يحضر فرحي والنبي"، خالد الصاوي جامد بجد"، "محتاجة حد في حياتي زي خالد الصاوي أوي بجد"، "خالد الصاوي حوار والله"، خالد الصاوي دماغ".