الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات يوجه رسالة للمواطنين

 رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار لاشين إبراهيم
 رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار لاشين إبراهيم

وجّه رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، المستشار لاشين إبراهيم، اليوم الأحد 1 نوفمبر 2020، الشكر للشعب المصري لحرصه على مباشرة حقوقهم السياسية كمترشحين وناخبين.

وقال رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم لإعلان نتيجة انتخابات المرحلة الأولى لمجلس النواب، مخاطبًا المصريين: "كنتم وبحق على قدر المسئولية".

وأضاف رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إننا كهيئة وطنية للانتخابات رئيسا وأعضاء وجهازا تنفيذيا نثمن من شارك فى العملية الانتخابية وحرصه على ممارسة حقه فى الانتخاب ونحث على من لم يشارك أن يؤدى واجبه تجاه وطنه.

وقال مخاطبا المصريين: "اقبلوا على الانتخابات ولا تسمعوا للاخبار المجهلة او الزائفة او للشائعات فلا وجود لها الا فى اذهان من اطلقها وصدقها".

وتابع رئيس الهيئة الوطنية للإنتخابات، "لا تعطوا آذانكم صاغية لما يطلقه أعداء الوطن من صرخات مهما علا الصوت وزاد الضجيج فلم يحملوا يوما خيرا لمصر يدعون الحرية والديمقراطية ويتغنون بها وهم أبعد مايكون عنها، يدعون انهم بباعث من الوطنية ينصحون ويأبون إلا أن يلصقوا بشعب مصر فى نفوسهم من دنىء الافعال ورذائل الصفات".

اقرأ أيضًا: عاجل | النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة تعدي طفل على فرد شرطة

وأضاف رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إنكم بمشاركتكم الفاعلة فى انتخابات مجلس النواب فى ظل الظروف التى تمر بها مصر والعالم من حولنا قد ارسلتم رسالة شديدة الوضوح لا تخطئها عين، ولاتغفل عنها اذن وقد بلغت الرسالة العالم اجمع.. إن مصر متى نادت فثمة مائة مليون داخل مصر وخارجها يلبون النداء.