الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد طلب راغب علامة لها.. شيرين عبد الوهاب: ”دنجوان الوسط الفني”

شيرين عبد الوهاب وراغب علامة
شيرين عبد الوهاب وراغب علامة

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تصريحات المطرب اللبناني راغب علامة التي أعرب فيها عن رغبته الشديدة في تقديم دويتو برفقة المطربة.

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "ميرسي يا دنچوان الوسط الفني، أنت حلو وكلامك حلو، وأكيد الغناء جنبك هيكون شرف كبير ليا".

ويذكر أن راغب علامة قال في تصريحات تليفزيونية سابقة إنه يتمنى أن يقدم دويتو مع النجمة شيرين، قائلًا: "غنينا معًا قلبي عشقها ووجدت أننا ناسبنا بعضنا البعض.

وأشار راغب علامه في تصريحاته إلى أنه لديه أغنية يحضرها تليق بصوت الفنانة شيرين الذي وصفه بـ"الدافئ والعميق".

وكانت آخر أغاني شيرين عبد الوهاب هي "مش قد الهوى" التي طرحتها في شهر إبريل الماضي، وحصدت بها 9 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وكانت من ‏كلمات محمد الغنيمي، ألحان محمد رحيم، توزيع أحمد إبراهيم.

اقرأ أيضًا: بعد تعنيفه للمصورين.. محيي إسماعيل يتعرض لموقف محرج على السجادة الحمراء

وتقول كلمات الأغنية‎" :‎قالي انتي مش قد الهوى‎..‎ سيبي الهوى لناسه، إيه دخلك بإحساسه‎ ..‎البعد فيكي حلال، وأنا من ساعتها بعدت‎ . ‎قاللي من الكلام اللي بيوجع ياما بزيادة، وأنا سيبته يتمادا‎.. أصل السكوت فى الحاله دي هو ابلغ رد".

اقرأ أيضًا: الجونة السينمائي 2020| مصطفى قمر يحيي حفله على هامش المهرجان