الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:15 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل موقعة الرجاء

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أجرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اتصالًا هاتفيًا بإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة ورئيس بعثة الزمالك في المغرب، لمؤازرة اللاعبين قبل مباراة الرجاء المرتقبة بالدور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.
وطالب منصور اللاعبين بالتركيز الكبير أمام الرجاء وتحقيق الفوز من المغرب حتى يتم حسم النتيجة مبكرًا ويسهل على الفارس الأبيض لقاء الأياب بإستاد القاهرة الدولي.
ومن ناحيه أخرى أكد إسماعيل يوسف لرئيس نادي الزمالك على أن الأمور تسير في النهج الصحيح، بالإضافة إلى أن اللاعبين حريصين على تحقيق نتيجة إيجابية في المغرب.
ومن المقرر أن يلاقي الزمالك نظيره الرجاء المغربي خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين بالدور نصف النهائي من منافسات دور الأبطال الأحد المقبل الموافق 18 أكتوبر.
وحرص المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الحالي لفريق الزمالك، على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خلال مران اليوم الذي يحتضنه ملعب الوداد المغربي، استعدادًا للقاء الرجاء بالدور نصف النهائي.
وكان باتشيكو قد أشرف على تدريب إحدى المجموعتين، فيما أدار الأخرى مدحت عبد الهادي مدرب الفريق، مطالبًا اللاعبين بضرورة الاستحواذ على الكرة.
وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جزءا من مران الوداد المغربي، حيث تصادف وجوده في ملعب التدريب قبل مران الزمالك.
ويخوض فريق الزمالك أولى تدريباته اليوم على ملعب الوداد الذي يستضيف الزمالك، نظرا للعلاقات الطيبة بين الجانبين.
ويستعد الزمالك لمواجهة مضيفه الرجاء المغربي يوم الأحد القادم، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع لاعبي الفريق في وسط الملعب قبل بداية المران الذي يقام حاليا على ملعب الوداد المغربي.

اقرأ أيضًا: الزمالك يحضر مران الوداد المغربي

وشرح باتشيكو للاعبين البرنامج التدريبي المقرر خوضه استعدادا للقاء الرجاء المغربي.
ويستعد الزمالك، الذي وصل المغرب أمس، لمواجهة الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الأحد المقبل.