الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 02:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجوازة باظت.. عروسة تصاب بصدمة بعد تبديل فستان الزفاف على الإنترنت (صور)

عروسة تشتري فستان من النت وتتفاجئ أنه لا يشبه الصور
عروسة تشتري فستان من النت وتتفاجئ أنه لا يشبه الصور

أُصيبت عروس بالحزن الشديد وخيبة الأمل بعد وصول فستان زفافها قبل يوم الزفاف، ولكن اكتشفت أنه لا يشبه الصور التي شاهدتها على الإنترنت إطلاقًا.

ومن المعروف أن طلب شراء الملابس عبر الإنترنت يمكن أن يكون محفوفًا بالمخاطر بعض الشيء، وإذا لم تكن قد جربتها قبل الشراء، فلن تعرف تمامًا ما الذي ستحصل عليه بعد الطلب، ولكن يمكن إعادتها بعد ذلك بدون مشكلة.

وبحسب صحيفة "ذا ميرور" البريطانية: وقعت حادثة طريفة، حيث قررت عروسة اقترب موعد زفافها، أن تغتنم الفرصة لشراء فستان زفاف "مذهل" شاهدته عبر الإنترنت بسعر منافس.

وفى التفاصيل، عثرت ميجان تايلور على فستان طويل يشبه ما تحلم به على منصة "Wish" للتجارة الالكترونية، وكان بمقابل 60 جنيهًا إسترلينيًا فقط ، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار".

ولكن عندما وصل الثوب وجربته، شعرت بخيبة أمل كبيرة واكتشفت المفاجأة، وأن الفستان لا يشبه الصور الموجودة على الموقع على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: لتغيير أقدارهم.. متجر يعيد رسم خطوط الكف في تايلاند (صور وفيديو)

حيث حصلت الفتاة البالغة من العمر 23 عامًا على ثوبًا غير ملائم مع جسدها عندما ارتدته.

وفى حديثها عن الفستان الكارثي، قالت: "لقد أذهلني ما تلقيته، لم يكن الفستان يشبه الصورة عندما طلبت ذلك، لقد كنت حزينة جدًا، لكنني لم أستطع فعل شئ إلا الضحك والسخرية من الموقف".

وتابعت: تواصلت مع البائعة الخاصة على Wish لطلب استرداد الأموال، لكنني واجهت مشكلة فى ذلك، حيث طالبوني بحاجتهم إلى العبوة الأصلية والصندوق الذي جاء فيه، وهو ما لم أحتفظ به.

وأضافت: "ثم أخبرتهم أن ما حدث أفسد حفل زفافي حيث كنت أتوقع أن يأتى الفستان فى الصورة، وأخيرا أعادوا أموالي".

وشاركت ميجان صورة لها مع الفستان ونشرته على فيسبوك، وكتبت: "فى حلقة أخرى مما طلبناه.. وما حصلنا عليه بالفعل.