الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 05:59 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

بفستان أحمر مكشوف.. ياسمين الخطيب تواصل إطلالتها الجريئة (صور)

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب، جمهورها ومتابعيها، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت ياسمين في الصورة خلال الصور التي نشرتها بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستانا باللون الأحمر، ومفتوح من الأمام، وعلقت قائلة: "أنا النعيم الذي ستبكي على فقدانه عمرًا".

اقرأ أيضا:ما لا تعرفه عن غنوة| سخرت من شائعة وفاتها قبل رحليها.. وأنغام ركعت أمامها وبكت لهذا السبب

وتفاعل عدد كبير من متابعي ومحبي ياسمين الخطيب مع الصورة التي نشرتها، وجاءت أبرز التعليقات كالتالي: "أه والله يا سو، ملكة الياسمين والفل، كائن الفراولة باللبن، لازم يبكي يا موزة" وغيرها من التعليقات.

على جانب آخر، تنتظر ياسمين الخطيب عرض فيلم "طلعت حرب 2"، الذي تشارك من خلاله في أول تجربة لها في السينما، وهو من إخراج مجدي أحمد علي، ويشارك في بطولته كلا من فتحي عبد الوهاب، دلال عبد العزيز، لطفي لبيب، وعبير صبري وغيرهم.