الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موقعة حسم الوصافة.. تعرف على حكام مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري

الزمالك
الزمالك

يلاقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب البرتغالي باتشيكو نظيره حرس الحدود في إطار الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف إستاد المكس بالإسكندرية لقاء الفريقين والذي سينطلق اليوم الإثنين في تمام الثامنة مساءً.

وأعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة عن تعيين محمود ناجي حكمًا لمباراة الزمالك وحرس الحدود المقرر لها غدًا، ويعاونه كل من رجب محمد وأحمد عطية، محمود رشدي حكم رابع، وائل فرج حكم فيديو، إبراهيم محجوب مساعد حكم فيديو.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الأحد استعدادًا لمواجهة حرس الحدود المقرر لها مساء غدا الإثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

ويخوض الزمالك مرانه الأخير اليوم، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله بمقر النادي بميت عقبة، قبل توجه الفريق للمعسكر استعدادًا لمواجهة الحرس المرتقبة.

ورفض محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، اقتراح الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، إراحته خلال لقاء حرس الحدود.
وكان باتشيكو قد استقر على الدفع بمحمود عبدالرحيم "جنش" أساسياً بدلاً من محمد أبوجبل، لإراحته قبل مواجهة الرجاء المغربي، المقرر لها الأحد المقبل.
ومن المقرر أن يسافر الزمالك للمغرب يوم الثلاثاء المقبل، لملاقاة الرجاء المغربي ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويسعى لاعبو القلعة البيضاء لتحقيق الفوز على حرس الحدود، لضمان المركز الثاني حال خسارة بيراميدز من الأهلي في المباراة التي تجمعهما اليوم الأحد.