الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:57 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية

”هربت من ضرب أمها لشقة صاحبها”.. طالبة الإسكندرية تحكي عن مكان هروبها بعد تركها منزلها (فيديو)

الطالبة فرح
الطالبة فرح

حكت فرح الطالبة التي تركت منزل أسرتها لخلافات عائلية مع والديها بمحافظة الإسكندرية عن رحلة هروبها من منزلها، وقالت إن والدتها طلبت منها أن تتوجه للتمرين بأحد الأندية، ورفضت الفتاة النزول لشعورها بالتعب، مشيرة إلى أن والدتها هددتها أنها سوف تضربها بعصا خشبية في حالة عدم ذهابها للتمرين، وأنها ستخبر والدها ليضربها هو الآخر.

اقرأ أيضا: ”على مرتبة بالأرض”.. هنا استدرج ”عنتيل الجيزة” 16 سيدة وصورهن عاريات

وأضافت أن والدتها ضربتها بـ"العصا الخشبية"، وحكت لوالدها الذي ضربها هو الآخر، موضحة أنها تعرف شاب من خلال تطبيق التيك توك، وكانت تحي له عما يحدث معها، ويوم مغادرتها منزل أسرتها توجهت إلى القاهرة لمقابلته، لكنها قابلت شاباً غيره يدعى عمرو رضوان، وتوجهت معه ومكثت مع أسرته طوال فترة غيابها.

اقرأ أيضا: ”زوج أحد ضحاياه كشف جريمته”.. كيف سقطت ورقة التوت عن ”عنتيل الجيزة”؟

صرح مصدر أمنى بالإسكندرية، اليوم الخميس، بأنه تم العثور على الفتاة المتغيبة، وتبين أنها تركت منزلها لخلافات عائلية مع والديها.

وأكد المصدر، أنه تم ضبط القائم على ترويج الشائعات حول اختفاء الفتيات حول مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

اقرأ أيضا: ”صور 16 سيدة في أوضاع مخلة”.. آخر التطورات في قضية ”عنتيل الجيزة”

وفي وقت سابق فجرت التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، سبب اختفاء طالبة في الصف الثاني الإعدادي، بمنطقة سيدي جابر بمدينة الإسكندرية.

ورصدت التحريات الأجهزة الأمنية، أن سبب اختفاء طالبة في المراحلة الإعدادية حدوث خلاف بينها وبين والديها؛ بسبب إجبارههما لها على اصطحاب شقيقها الأصغر "مصاب بالتوحد" حال نزولها لشراء احتياجات المنزل.