الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 06:02 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

الشهابي: حصول السيسي على درع جامعة الدول العربية اعترافا بما حققه

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

هنأ ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي، اليوم الخميس، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بحصوله على درع العمل التنموي العربى من جامعة الدول العربية.

واعتبر الشهابي، منح هذه الجائزة العربية فى عامها الرابع للرئيس السيسى اعترافًا منها بما تحققه من إنجازات كبيرة على الأرض المصرية، معبرًا عن سعادته بتقدير بيت العرب للمجهود الضخم الذى بذله الرئيس على مدى السنوات الخمس الماضية ومازال يبذله الآن.

وأشار الشهابي، إلى أن الرئيس يعمل ما يقرب من عشرين ساعة يوميا لحل مشكلات متراكمة وتنفيذ المئات من المشروعات التنموية العملاقة في مجال البنية التحتية وشق الطرق وحفر الانفاق وبناء الكبارى وإقامة المحطات الكبرى لتوليد الكهرباء وتحلية مياه البحر وإنشاء المصانع، التي تحقق لمصر اكتفاء ذاتي في الغذاء والكساء والدواء، وذلك من خلال رؤية متكاملة لبناء مصر جديدة وحديثة قائدة لمحيطها العربى وعمقها الإفريقي.

اقرأ أيضًا: لأصحاب المحال.. 9 أسباب تؤدي لغلق المحال التجارية كما حددها القانون

وشكر رئيس حزب الجيل، الرئيس عبدالفتاح السيسى على إهدائه هذا الدرع للشعب المصرى العظيم، اعترافًا منه وتقديرا لدوره الكبير فى نجاح خطط البناء والتنمية والاصلاح الاقتصادى فى البلاد.

وتابع الشهابي، أن درع العمل العربى التنموي إنشائه جامعة الدول العربية منذ أربع أعوام ويمنح للقيادات العربية التي أبدعت وتميزت في مجال التنمية والتحديث في بلادها ومجتمعها، وهو ما ظهر جليًا على الأرض المصرية فى عهد الرئيس الذى نقل مصر إلى مرتبة متقدمة بين دول العالم، وعبر بالمتجمع المصري الواعي بالتحديات التى تواجه دولته أوضاع صعبة للغاية.

اقرأ أيضًا: رئيس الوفد: الحكومة منحت المعلم فرصة كبيرة لتحسين الدخل

وأضاف رئيس حزب الجيل، أنه أنهى مشكلات كانت غير قابلة للحل فى الماضى ونفذ رؤية استراتيجية، متكاملة، جعلت من مصر نمرا إقتصاديا، ومن جيشها التاسع عالميا وقادرا على حماية امنها القومى وردع الأعداء.

موضوعات متعلقة