الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مران الأهلي… عودة أحمد الشيخ وغياب بادجي وأيمن أشرف

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه دون راحة، اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الأحد المقبل.

 

وكان الأهلي حقق فوزًا مريحًا على إنبي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

 

محاضرة فنية للاعبين

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الصباحي.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في جلسة مطولة بملعب التتش عن تحديات المرحلة المقبلة، وطالبهم بالتركيز فيما هو قادم.

 

وأكد المدير الفني للأهلي، على رضاه عن المستوى الذي يقدمه الفريق، والفوز الذي حققه الأهلي على إنبي أمس بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري الممتاز، وشدد على ضرورة استمرار الروح والعزيمة القوية لمواجهة تحديات المرحلة المقبلة.

عودة أحمد الشيخ

عاد أحمد الشيخ لاعب الفريق للمشاركة بصورة طبيعية في المران الجماعي، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

واشتكى الشيخ من إجهاد عضلي، وخاض برنامجا علاجيا وتأهيليا، وخضع لفحص طبي قبل انطلاق المران اليوم؛ للتأكد من جاهزيته.

بادجي يواصل التأهيل

فيما واصل أليو بادجي تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص به؛ لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي.

وأدى بادجي جلسة في "الجيم"، وقام بتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية ضمن البرنامج الذي يقوم بتنفيذه على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

واشتكى بادجي من إصابة في كاحل القدم، أبعدته عن مباراة أنبي أمس، الأربعاء، بالدوري والتي فاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة، ويقوم اللاعب بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

جلسة لأيمن أشرف في الجيم

وخضع أيمن أشرف لجلسة علاج طبيعي، ثم جلسة في "الجيم"على هامش مران الفريق، بعدما اشتكى من إجهاد في عضلة السمانة خلال مشاركته في مباراة الفريق أمس أمام إنبي، وغادر ملعب المباراة.

ويخضع مدافع الأهلي لبرنامج علاجي وتأهيلي؛ لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي.