الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:50 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

”كاميرات سرية داخل غرفة النوم”.. مفاجأة جديدة في قضية”عنتيل الجيزة”

المتهم
المتهم

فجرت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل صادمة في واقعة "عنتيل الجيزة"، وتبين أن المتهم على علاقة بإحدى السيدات بمنطقة "البراجيل"، وإكتشف زوجها علاقتهما، وتحصل على الهاتف المحمول الخاص بـ"الجزار"، وبعد ذلك انتشرت صورًا وفيديوهات، لـ"عنتيل الجيزة"، رفقة ضحاياه، بين الأهالي بالمنطقة، حيث تبين أن أحد الأهالي نشرها على موقع فيسبوك.

اقرأ أيضا: ”مارس الرذيلة مع 9 سيدات وصورهن في أوضاع مخلة”.. تفاصيل القبض على عنتيل الجيزة الجديد

وبفحص هاتف المتهم ظهر في 9 فيديوهات إباحية مع سيدات، وإنه كان يلجأ لتصويرهن من أجل ابتزازهن ماديًا، وخوفًا من إقدام إحداهن على قطع العلاقة معه في حالة عدم الرضوخ لطلباته.

وتابعت التحريات أن المتهم تعرف على ضحاياه منذ عدة أشهر، وأنه كان يستدرجهن واحدة تلو الأخرى إلى منزله لممارسة الجنس معهن، وأشارت التحريات إلى أن المتهم وضع كاميرات مراقبة في كل غرف الشقة لتنفيذ مخططه الإجرامي، وطلب من الفتيات مبالغ مالية لعدم نشرها على صفحاتهن في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

اقرأ أيضا: ”تليفونه مليان فيديوهات لسيدات”.. مصدر أمني يكشف عدد ضحايا عنتيل الجيزة

وألقت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة القبض على شاب لاتهامه بممارسة الرذيلة مع عدة سيدات ونشر فيديوهات مخلة لهن، في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ"عنتيل الجيزة".

رصدت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، انتشار عدد من مقاطع الفيديو لشاب في الثلاثينات من عمره يمارس الرذيلة مع عدد من السيدات على شبكة الانترنت والمواقع الإباحية؛ و بإجراء التحريات تم تحديد هوية المتهم، وتم ضبطه بمعرفة رجال الأمن قبل أن يفتك به ذوي السيدات اللاتي تضررن من نشر الفيديوهات.